الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون الاجتماعية تنظم يوما ترفيهيا للمسنين في منطقة البلدية المتحدة

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 15:04 )
جنين -معا - نظمت الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع البلدية المتحدة والاغاثة الطبية الفلسطينية يوم ترفيهي للمسنين من مختلف مناطق البلدية المتحدة ( ميثلون ، سيريس ، الجديدة ) وذلك في متنزه البلدية المتحدة .

وشارك ما يزيد عن سبعين مسنا في هذا النشاط والذي تضمن نقل المسنين وتقديم وجبة غداء ومشروبات خفيفة لهم، وفحص طبي للسكري والضغط والدم بالتعاون مع الاغاثة الطبية ونصائح طبية وصحية للمشاركين.

وصرح محمد كميل مسؤول مكتب الشؤون في ميثلون ان النشاط يهدف الى الترفيه عن المسنين وخلق تواصل مع مسنين اخرين من مناطق مختلفة ، وهو جزء من النشاطات التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية في تقديم خدمات اضافية لكافة المستفيدين من الشؤون .

وفي ختام اليوم الترفيهي تم تقديم هدايا رمزية تكريما للمشاركين والذين ابدوا رضاهم وسعادتهم على اهتمام المؤسسات بهم .واكدت المسنة صالحة محمود ان هذا النشاط ادخل البهجة على جميع المسنين وذلك لوجود جهة تهتم بهم وتراعي احتياجاتهم، اضافة الى ان النشاط ساعدها في الالتقاء على مسنين اخرين من مناطق اخرى والاستماع لتجاربهم في الحياة.

بدوره شكر احمد سيف مدير العلاقات العامة في البلدية وزارة الشؤون الاجتماعية على اهتمامهم بفئة المسنين، مؤكدا استعداد البلدية للمساهمة بشكل دائم في انجاح اي نشاط تقوم به الشؤون في منطقة البلدية وذلك ايمانا وتقديرا لدور وزارة الشؤون الاجتماعية في التخفيف عن المستهدفين من قبلها.