الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعل خير يتبرع بسيارة حديثة لأيتام جمعية التضامن

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 15:25 )
نابلس -معا - عبر رئيس وأعضاء جمعية التضامن الخيرية عن شكرهم لمتبرع كريم من مدينة نابلس وذلك للمبادرة الكريمة في إتاحة الفرصة للجمعية في رفع العمل الخيري الذي تقوم به الجمعية, حيث قام بالتبرع بقيمة سيارة حديثة موديل 2013.

ووصف د. علاء مقبول رئيس الجمعية أن تلك المساعدة تأتي ضمن عدد من المساعدات التي تقدم للجمعية والتي تقدم للتخفيف عن معاناة أيتامنا الذين يعيشون ظروف اقتصادية صعبة , ولرسم البهجة والسرور على وجوه أيتامنا.

هذا وأكد الدكتور مقبول أن مثل تلك المساعدات تعمل على إثراء مسيرة العمل الخيري الذي تقوم به الجمعية, كما تأتي تلك المساعدات للتخفيف عن كاهل الفئات التي تستهدفها الجمعية .

وبين أن هذا الدعم يعد حافزاً معنويا ودافعاً لمسيرة العمل الخيري من خلال البرامج التي تطلقها الجمعية لصالح الأيتام والمحتاجين وتقديم كل ما هو ضروري لهم.

وأكد الدكتور مقبول أن هذه المساهمة من قبل المتبرعين جاءت لتعكس إنسانية شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته ومساهمتهم لعمل الخير، كما أن هذا الدعم هو ما يحتاج إليه الأيتام لما يعانوه من قلة في تدبير أمورهم حيث سيسهم ذلك بشكل رئيسي في إعانتهم خلال فترة حياتهم المرهقة لكل أم فقدت زوجها وعانت مرارة الحرمان والفقر .