الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تكرم المدير العام السابق لبرنامج تطوير القيادة والمعلمين

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 15:58 )
رام الله - معا - كرمت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، مدير عام برنامج تطوير القيادة والمعلمين في الاميديست د.كريس شين، تقديراً لجهوده التي بذلها لتعزيز العملية التعليمية التعلمية في فلسطين، بحضور وزير التربية والتعليم العالي د. علي أبو زهري ووكيل الوزارة محمد أبو زيد والوكلاء المساعدين و المديرين العامين وأسرة الوزارة و طاقم الاميديست.

وأثنى أبو زهري على المشاريع والبرامج التي تنفذها مؤسسة الاميديست في فلسطين من أجل خدمة القطاع التربوي والتعليمي، مشدداً على ضرورة تعزيز أواصر الشراكة والتعاون، لضمان ديمومة هذه البرامج الهادفة. وأعرب أبو زهري عن أمنياته بالتوفيق والإبداع لشين في عمله الجديد، مقدماً شكره وتقديره للجهود التي بذلها خلال فترة تواجده في فلسطين من خلال مؤسسة الاميديست وبرامجها الفاعلة.

بدوره أشار شين إلى الخبرات التي اكتسبها خلال عمله في فلسطين، واهتمامه بالتعاون مع طواقم الوزارة عبر تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي استهدفت خدمة العملية التعليمية، ورفد الطلبة بالمهارات والمعارف المتميزة، بالإضافة إلى العديد من الجوانب التي ارتبطت ببناء القدرات وغيرها من الامور الإبداعية.

من جانبه لفت الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د. بصري صالح، إلى الشراكة الفاعلة بين الوزارة والاميديست عبر تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع الداعمة للمدارس خاصة في المناطق المهمشة والمصنفة "ج" والقدس، مشيداً بالصداقة الراسخة التي جمعت كلتا المؤسستين خلال سنوات طويلة.

وفي الختام قام أبو زهري بتقديم درع لشين، تقديراً للجهود التي بذلها ومؤسسته على مدار سنوات طويلة.