الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

موسى براهمة : تلقيت عروض كثيرة وانتقالي من هلال اريحا مسألة وقت

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 20:42 )
أريحا - معا– احمد البرهم : لم يحسم بعد مايسترو فريق هلال اريحا موسى براهمة قضية انتقاله للعب في صفوف احد فرق المحترفين، بعد تلقيه العديد من العروض الجيدة من عدد من الاندية الكبيرة.

وقال براهمة ان انتقاله من ناديه الام مجرد مسألة وقت، والذي وصف دوري جوال للمحترفين الاخير بأنه كان له نكهة خاصة، حيث اشتدت فيه المنافسة وبرز العديد من اللاعبين المميزين والبقاء في هذا الدوري امنية وطموح كل لاعب يرغب في الظهور بأفضل مستوى واثبات ذاته وتحقيق ما يصبو اليه في الوصول الى المنتخب والدفاع عن الوانه.

ووصف براهمة الموسم الماضي مع الهلال الريحاوي بالصعب على انصار الفريق ومشجعيه والذين ساندوا الفريق حتى الرمق الاخير من الدوري، وكذلك الامر بالنسبة للاعبين الضحية الاكبر نتيجة العديد من الاخطاء والتي بدأت من رأس الهرم "ادارة النادي" مروراً بالإدارة الفنية التي تغيرت وتبدلت كثيراً خلال الموسم الماضي وانتهاءً بالتعاقدات الغير موفقة مع اللاعبين والتي لم تضيف شيء على مستوى الفريق والذي كان بحاجة للاعبي تعزيز في الخطوط الثلاث وخاصة في خط الدفاع ووجود هداف صريح للفريق. مضيفا ان ادارة النادي لم توفر للاعبين ابسط الامكانات والذي اثر سلبا على المردود النفسي والمعنوي للاعبين.

وتمنى براهمة التوفيق لفريق هلال اريحا الذي يشهد الان صراعا على تولي مجلس ادارة جديد قد تسهم في علاج اخطاء الماضي ورسم سياسة جديدة تسهم في استنهاض الفريق من جديد وإعادة سمعة وهيبة هلال اريحا احد اكبر واعرق الفرق الفلسطينية والذي انجب نجوم كبار امثال نادر مرعي وخليل البرهم والفاروقي والحارس العملاق مصطفى الفهد.

يعتبر موسى نبيل من ابرز لاعبي الهلال والذي تميز باداءه كلاعب ارتكاز معتمدا على عامل اللياقة البدنية الى جانب المستوى المهاري اهم ميزات اللاعبين الكبار.