الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور رئيس البلدية:النادي الارثوذكسي يفتتح الموسم الجديد للنشاط الصيفي

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 22:14 )
بيت لحم - معا - على ايقاع فرقة مركز بلدي للفنون الشعبية وبحضور حشد جماهيري كبير من اهالي مدينة بيت جالا وممثلي المؤسسات الاجتماعية والقوى الوطنية في مدينة بيت جالا افتتح النادي الارثوذكسي العربي الرياضي الموسم الصيفي الجديد.

وفي كلمته الافتتاحية ، اشار مدير النادي خضر ابو عبارة الى ان النادي واصل عطاءه على مختلف الصعد الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية فضلا عن النشاط الخاص بالطفولة حيث افتتح النادي هذا العام حضانة للاطفال تضم اكثر من 20 طفلا بالاضافة الى مركز تقوية الطفل الذي يضم اكثر من 100 طفل يحظون باهتمام خاص في مجال بناء القدرات .
|223489|
وعلى المستوى الرياضي نوه ابو عبارة الى ان النادي حافظ هذا الموسم على مواقعه في مجال كرة القدم ويامل ان يحافظ على مركزه في دوري الدرجة الممتازة في كرة السلة مشيرا الى ان الازمة المالية الراهنة التي يعيشها النادي تشكل عائقا امام الانطلاق نحو مواقع جديدة خصوصا انها تقف عائقا امام تعزيز الفرق القائمة في النادي والتي تعمل بامكانيات مالية متواضعة لا سيما وان الميزانية المخصصة للرياضة في النادي لا تعادل 1% من ميزانيات اندية مثيلة ،كما اعلن عن تأسيس وحدة الاعلام والتصوير في النادي والتي تضم اكثر من 12 شاب وشابة ووحدة الكمبيوتر وعدد من المشاريع المتوقعة للمرحلة القادمة .

وفي نهاية كلمته توجه ابو عبارة بكلمة شكر وتقدير الى الداعمين للنادي والذين لولا دعمهم لما تمكن النادي مو مواصلة مشواره ونشاطاته حيث شكر مؤسسات القطاع الخاص في بيت جالا وعلى مستوى الوطن الذين لم يتوانوا عن تقديم الدعم ، وقد خص بالذكر شركة الاتصالات الخلوية جوال ، هذه المؤسسة الوطنية التي جسدت العلاقة الحقيقة المفروضة القائمة على البناء والتطوير بين مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني كما قال ومن ناحية ثانية شكر مؤسسة رؤية عالمية والصندوق العربي لدعم النادي في مجال تطوير المشاريع والبنية التحتية. وعلىالمستوى الاداري اعلن ابوعبارة عن موعد اجتماع الهيئة العامة للنادي من اجل انتخاب هيئة ادارية جديدة في نهاية اب القادم.
|223490|
من جهته ثمن رئيس البلدية الدكتور نائل سلمان دور النادي في مجال النشاط الشبابي مؤكدا على ضرورة التعاون المستمر بين مؤسسات المدينة وذلك بهدف توحيد الكلمة وتطوير العمل المشترك. واوضح الدكتور نائل ان البلدية بصدد العمل على تطوير الملعب البلدي وتعشيبه من اجل دعم الرياضة مؤكدا ان البلدية تصر على فتح صفحة جديدة بين مؤسسات المدينة تقوم على التعاون المتبادل لانه الطريق الوحيد من اجل البناء.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية التي احيتها فرقة بلدي.
|223491|
|223492|