السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة للصحة النفسية يخرج دفعة من الأخصائيين في دورة الصحة النفسية

نشر بتاريخ: 13/06/2013 ( آخر تحديث: 13/06/2013 الساعة: 11:57 )
غزة - معا - خرّجت إدارة التدريب والبحث العلمي في برنامج غزة للصحة النفسية 35 مشاركا في دورة تدريبية بعنوان "مقدمة في الصحة النفسية" مدتها 25 ساعة تدريبية ضمن مشروع تأهيل ودمج الأحداث والأيتام في مجتمعاتهم، والممول من مؤسسة أطفال الحرب هولندا بالتعاون مع مؤسسة الربيع التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية.

في بداية حفل التخريج رحب الدكتور ياسر أبو جامع، مدير دائرة التدريب والبحث العلمي ببرنامج غزة للصحة النفسية، بالحضور الكريم منوهاً إلى الدور الهام والخدمات النوعية التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية للمواطن الفلسطيني في ظل الظروف المعيشية الصعبة تحت الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر الدكتور أبو جامع أن هذه الدورة هدفت إلى تبادل الخبرات بين العاملين في البرنامج والعاملين في وزارة الشؤون الاجتماعية، معربا عن سعادته بتعاونه مع الوزارة على مدار السنوات السابقة، وشاكرا مؤسسة الربيع للأحداث على إنجاح هذه الدورة.

من جهته، شكر عوني أبو هربيد، مدير الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية برنامج غزة للصحة النفسية على جهودهم المبذولة في سبيل انجاح التعاون المشترك لمصلحة الإنسان الفلسطيني، مؤكدا على دور وزارة الشؤون الاجتماعية من أجل العمل المشترك مع مؤسسات المجتمع المدني لتلبية الحاجات الملحة في المجتمع الفلسطيني.

ونوه إلى أن هذه الدورة هي ثمرة التعاون والتنسيق المستمر بين البرنامج والوزارة، وشكر الأخصائيين الذين قاموا بالتدريب في هذه الدورة على جهودهم في تلبية احتياجات المتدربين العاملين في الوزارة.

وفي الختام، تم توزيع الشهادات على 35 من الخريجين الذين شاركوا في هذه الدورة.