الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري يزور مديرية التربية والتعليم في ضواحي القدس

نشر بتاريخ: 13/06/2013 ( آخر تحديث: 13/06/2013 الساعة: 13:58 )
رام الله - معا - قام مدير الارتباط العسكري لرام الله والبيرة وضواحي القدس المقدم، أسامة منصور (ابو عرب) بزيارة لباسم عريقات مدير مديرية التربية والتعليم في ضواحي القدس، لبحث سبل التعاون والتنسيق في تنظيم وتسهيل الإجراءات المتعلقة بإمتحان الثانوية العامة.

وفي بداية اللقاء رحب باسم عريقات بالمقدم أسامة منصور وأعرب عن شكره وتقديره لكافة الجهود التي تبذلها الجهات المختصة من الشرطة والارتباط العسكري والمدني في تأمين الجو لهذه العملية المهمة، في منطقة من أكثر المناطق تعقيدا وحساسية.

من جهته أكد ابو عرب بان هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقة والتواصل المستمر مع كافة المديريات والهيئات والمؤسسات الفلسطينية ومن اجل رصد ومتابعة كافة الاعتداءات الإسرائيلية خاصة فيما يتعلق بالمدارس والطلاب وطواقم التعليم.

ونقل ابو عرب تحيات اللواء ركن جهاد الجيوسي قائد جهاز الارتباط العسكري، واكد على حرصه على تقديم كل ما يلزم من خدمات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في منطقة ضواحي القدس لإنجاح سير امتحان الثانوية العامة في ظروف آمنه وايجابية بعيدا عن اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي على الطلبة وتنفيذا للمهمة الأساسية المنوطة بقوات الأمن الفلسطيني وهي تقديم خدمة الأمن والحماية للوطن والمواطن.

من جهته عريقات شكر الإرتباط العسكري على الدور الذي يقومون به من اجل توفير الأمن والأمان للمواطنين، كما ثمن عاليا الروح التي يتحلى بها منتسبي الأجهزة الأمنية، معتبرا ان كل ذلك يصب في تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.