الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة إحتفاله بالمئوية إستعدادات الأهلي المصري للقاء برشلونه الإسباني الأسبوع القادم

نشر بتاريخ: 16/04/2007 ( آخر تحديث: 16/04/2007 الساعة: 17:39 )
بيت لحم - معا - متابعة / ناصر العباسي - تجري الإستعدادت في أروقة النادي الأهلي المصري بطل القارة السمراء لإستضافة نادي برشلونه الإسباني يوم الثلاثاء من الاسبوع القادم 24 /4/2007 في استاد القاهرة بمناسبة إحتفال النادي الاهلي بمرور مئة عام على تأسيسه وسيسبق هذا اللقاء للأهلي مواجهة صعبة امام فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم الجمعة القادم ضمن بطولة أفريقيا للأندية الأبطال على استاد القاهرة حيث إنتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 2/2 .
بلاتر يهنئ الاهلى ويعتذر عن الحضور
تلقى حسن حمدى رئيس النادى الأهلى خطاباً من جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يهنئ فيه النادى بمرور مائة عام على إنشائه و أكد رئيس الفيفا على تقديره الكامل لرئيس الأهلى ودعوته لحضور مباراة المئوية بين الاهلى و برشلونه ..
وقال بلاتر انه كان يتمنى حضور هذه المباراة لكن مهامه الرئاسية للفيفا وارتباطه السابق بالعديد من المواعيد يمنعه من الحضور وانه يعتذر عن عدم تلبية الدعوة و يدعم هذه المباراة التى تقام فى مناسبة عزيزة وتاريخية .. ووجه رئيس الاتحاد الدولى الشكر لحمدى على تهنئة الأخير له بتوليه رئاسة الفيفا لفترة رئاسية ثالثة مؤكداً على اعتزازه الكبير بدعم النادى الاهلى ورئيسه الذى يعكس الروح الطيبة التى تجمع أسرة كرة القدم الدولية و التى تهدف لمصلحة اللعبة والارتقاء بها .

تأجيل طرح تذاكر المباراة
قررت إدارة النادى الأهلي تأجيل طرح تذاكر مباراة الأهلي و برشلونة الأسباني بسبب التجاهل الشديد الذى شعرته الإدارة من جانب الجماهير لمباراة الأهلي المهمة والمرتقبة مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى إياب دور الـ16 لدوري رابطة الأبطال الأفريقي وقال محرم الراغب مدير عام النادى انه لا ينكر جماهيرية مباراة برشلونة ورغبة الآلاف فى حضورها . لكن يجب ألا ينسى الجميع أن هذه المباراة تقام احتفالا بعيد ميلاد الأهلي ويتمنى كل محب للنادى أن يجرى هذا الاحتفال و الأهلي فائز أو متأهل لدوري المجموعات فى طريق الحفاظ على لقبه الأفريقي و أضاف أن لقاء صن داونز صعب بكل المقاييس وبرهنت مباراة الذهاب على أن هذا الفريق يملك لاعبين على مستوى عال ولابد من الاستعداد الجيد والمؤازرة الجماهيرية للأهلي .. وأكد الراغب على أن جماهير الأهلي واعية وبالتأكيد تدرك أهمية لقاء صن داونز ومن هذا المنطلق سوف تزحف لإستاد القاهرة لتشجيع اللاعبين لإحراز فوز سعيد لكل الاهلاوية .
دعوة الأمير سلطان و الأميرعبد الله
وجه مجلس إدارة النادى الأهلى الدعوة لكلاً من الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم والأمير نواف بن فيصل نائب رئيس الاتحاد والأمير عبد الله الفيصل رئيس شرف النادى الأهلى والأمير محمد عبد الله الفيصل ومحمد بن همام رئيس الاتحاد الأسيوى لكرة القدم .. وذلك لحضور مباراة المئوية بين الأهلى و برشلونه المحدد لها 24 من الشهر الجارى بإستاد القاهرة