السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بير زيت : افتتاح المدارس الرياضية لكرة السلة لهذا العام2013

نشر بتاريخ: 13/06/2013 ( آخر تحديث: 13/06/2013 الساعة: 19:19 )
رام الله - معا - محمود عساف : ضمن النشاطات الرياضية التي يقوم بها النادي في الفترة الصيفية بالاضافة الى مشاركة الفريق الاول بكرة السلة غمار الدوري الممتاز وانتهاء فترة الذهاب الاسبوع التاسع وضع فريق النادي نفسه في وسط الترتيب العام باحتلاله المركز الخامس ، وهذا يعود الى جهود اللاعبين والمدرب واعضاء اللجنة الرياضية والهيئة الادارية وابناء بيرزيت ومحبي نادي بيرزيت. علاوة على ذلك سوف يلعب فريق النادي بكرة اليد والمصنف بالدرجة الممتازة مباراته الاولى يوم السبت الموافق15/5/2013 في صالة بلدية رام الله في البطولة التنشيطية تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني بكرة اليد.

على صعيد اخرتستكمل اللجنة الرياضية في نادي بيرزيت استعداتها لافتتاح المدارس الرياضية بكرة السلة لكلا الجنسين يوم السبت الموافق 15/6/2013 من عمر 8 سنوات وحتى 15 سنة ولمدة خمسة اشهر وحتى 15/11/2013 بواقع ثلاث أيام تدريب أسبوعيا فترة العطلة ويومين خلال دوام المدارس، تحت إشراف مدربين محلين وأعضاء من الفريق الأول بكرة السلة. وتعتبر هذه التجربة في السنوات الماضية من اهم النشاطات التي تقوم بها اللجنة الرياضية في النادي حيث يتم تنشئة الاجيال و غرس حب هذه اللعبة في نفوسهم على ان يكونو الرافد الحقيقي لفرق كرة السلة في المستقبل .

كما ونتمنى الشفاء العاجل من الاصابة للاعبين الخلوقين شادي عودة ومحمد عامر لاستكمال تدريبهم مع باقي الكتيبة البيرزيتية لخوض اولى مباريات مرحلة الاياب للدوري الممتاز بكرة السلة برعاية جوال .

كما ونبارك للاخوة في سرية رام الله بفوزهم بلقب بطولة السيدات بكرة القدم .