الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الرياضي يناقش سبل التعاون المشترك مع اللجنة البارالمبيةالمصرية

نشر بتاريخ: 13/06/2013 ( آخر تحديث: 13/06/2013 الساعة: 19:40 )
غزة - معا - التقى وفد من الاتحاد الرياضي العالمي لنصرة القدس فرع غزةيتقدمه رئيس الاتحادنبيل حمتو ومدير العلاقات العامة والاعلام تيسير أبو شنب والمدير الاداري للفرق الرياضية الكابتن سامر البحة بعضو مجلس ادارة اللجنة البارالمبية المصرية الاستاذ طارق مراد بمحافظة القاهرة.

وناقش الطرفان سبل التعاون المشترك وكيفية استفادة الرياضة الفلسطينية من التجربة المصرية في جانب الاعداد والتدريب لذوي الاحتياجات الخاصة.
واتفق الطرفان على انشاء معسكر تدريبي لفرق ذوي الاحتياجات الخاصة في رياضات مختلفة بالإضافة الى تنظيم أنشطة فعاليات في مختلف الرياضات والتي ستبدأ في عقد بطولة كرة الطاولة لذي الاحتياجات الخاصة.
|223625|
ومن جهته قال رئيس الاتحاد نبيل حمتو ان الاتحاد الرياضي عازم على طرق كل الابواب من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية والاستفادة من تجارب الدول الأخرى وخاصة مصر الشقيقة والتي لها باع طويل في مجال الرياضة.

وبدوره أكد عضو مجلس ادارة اللجنة البارالمبية المصرية الاستاذ طارق مراد استعداده لتقديم كل ما من شأنه خدمة الرياضة الفلسطينية والارتقاء بها لتصبح في مصاف الدول المتقدمة رياضياً وخاصة في رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي بحاجة ماسة الى ممارسة الرياضة.

وفي نهاية اللقاء شكر عضو مجلس اللجنة البارالمبية وفد الاتحاد الرياضي على زيارتهم الكريمة تعزز التعاون بين الطرفان في المجال الرياضي.