الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الرياضي يناقش سبل التعاون المشترك مع اكاديمية الأهلي المصري

نشر بتاريخ: 13/06/2013 ( آخر تحديث: 13/06/2013 الساعة: 19:39 )
غزة - معا - التقي وفد من الاتحاد الرياضي بوزارة الداخلية يتقدمه رئيس الاتحاد نبيل حمتو ومدير العلاقات العامة والاعلام تيسير أبو شنب والمدير الاداري للمنتخب العسكري سامر البحة برئيس اكاديمية النادي الاهلي المصري الكابتين سيد الطباخ في مقر الأكاديمية بمحافظة الاسكندرية.

وكان في استقبال وفد الاتحاد الرياضي كلاً من رئيس الأكاديمية سيد الطباخ ومدرب الأشبال حسن مرسي وأخصائي العلاج الطبيعي الدكتور علي موسى وعدد أخر من المدربين في مجال الاعداد والتدريب بالأكاديمية ،وناقش الطرفان سبل التعاون المشترك وكيفية استفادة الرياضة الفلسطينية من التجربة المصرية في جانب الاعداد والتدريب .

واتفق الطرفان على انشاء اكاديمية رياضية في قطاع غزة تحت رعاية واشراف اكاديمية النادي الاهلي المصري .

ومن جهته قال رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية نبيل حمتو : ان الاتحاد الرياضي عازم على طرق كل الابواب من أجل تطوير الرياضة العسكرية الفلسطينية والاستفادة من تجارب الدول الأخرى وخاصة مصر الشقيقة والتي لها باع طويل في مجال الرياضة.

وبدوره أكد رئيس اكاديمية النادي الاهلي الصري استعداده لتقديم كل ما من شأنه خدمة الرياضة الفلسطينية والارتقاء بها لتصبح في مصاف الدول المتقدمة رياضياً .
وفي نهاية اللقاء شكر رئيس اكاديمية النادي الاهلي المصري وفد الاتحاد العسكري الرياضي على زيارتهم الكريمة تعزز التعاون بين الطرفان في المجال الرياضي.