الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس الفرير في القدس وبيت لحم تشارك في بطولتها العربية الثالثة

نشر بتاريخ: 13/06/2013 ( آخر تحديث: 13/06/2013 الساعة: 19:52 )
بيت لحم - معا - تنظم كلية دي لاسال الفرير بطولتها العربية الثالثة لكرة القدم في تشرين أول المقبل.
ويشارك في البطولة 12 فريقا تمثل مدارس الفرير في الأردن، القدس، بيت لحم، لبنان (طرابلس وبيروت)، مصر، تركيا بالاضافة لفريقين من مدارس الفرير، بحيث تقسم الفرق المشاركة على مجموعتين.
وأعلن أمس جابي غزاوي مدير عام المدارس رئيس اللجنة العليا المنظمة ان شعار البطولة سيحمل عنوان «كلنا امل لنبي المستقبل» مشيرا الى اهمية الجهود التي تبذل في الاردن لتطوير كرة القدم.
واستعرض خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في القاعة الكبرى لفندق اكسلنسيا مقر اقامة الوفود الانجازات التي تحققت للكرة الاردنية «بفضل الدور المتميز من قبل سمو الامير علي بن الحسين في دعم منطقة الشرق الاوسط عبر برامج الفيفا».
وأكد على ضرورة ترسيخ مفهوم «الرياضة من اجل السلام» موضحا أن البطولة تؤكد على الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية «البطولة تقام سنوياً وهي تعنى بدعم النشاط الكروي..لدينا مشروع لتطوير كرة القدم للصغار وفق استراتيجية ثابتة من اجل الارتقاء باللعبة أسوة بباقي الالعاب».
وحضر المؤتمر مندوبي فرق بيت لحم فلسطين ابراهيم الاطرش ورأفت انور ممثل فرق دي لاسال مصر ورئيس قسم النشاط الرياضي في المدارس فواز زهران واعضاء اللجنة المنظمة، حيث تحدثوا بدورهم عن اهمية البطولة وضروة المشاركة بها وانجاحها بالشكل المطلوب.

الرأي الاردنية