الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل-مواطن يحاول الانتحار بسبب أزمة مالية وخلاف مع زوجته

نشر بتاريخ: 13/06/2013 ( آخر تحديث: 14/06/2013 الساعة: 09:04 )
الخليل- معا - أقدم أحد المواطنين من الخليل اليوم الخميس، على ابتلاع كمية من سم الفئران، في محاولة منه للانتحار، لكن تدخل عدد من المواطنين أفشل محاولته.

وكان المواطن وتتحفظ معا على نشر اسمه، قد قام صباح اليوم الخميس، بالتوجه الى أحد وجهاء الاصلاح والعشائر في مدينة الخليل، طالباً منه مساعدته في اصلاح ذات البين بينه وبين زوجته، وما أن بدأ بالحديث عن مشكلته حتى قام بدس كمية من سم الفئران الى فمه، فقام احد الحضور بوضع اصابعه في فمه لاستخراج السم، وتم نقله الى مستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج، بواسطة سيارة خاصة.

وذكر رجل الاصلاح، الذي رفض الكشف عن اسمه، في حديثه مع مراسلنا في الخليل، "بان هذا الرجل كان قد اتصل به يوم أمس طلباً للمساعدة في حل الخلاف بينه وبين زوجته، وحضر اليوم ليشرح له قصته، لكنه تناول سم الفئران بدل ان يخبرني بقصته".

وقال رجل الاصلاح: "ما ان بدأ بسرد قصته، حتى سألني، هل سم الفئران مميت؟ فقلت له: أجل سم الفئران قاتل، فمد يده في جيبه وتناول منها شيئا ودسه في فمه، وبدأ يتخبط، وعلى الفور قام أحد الحضور في المكان، بفتح فمه ومحاولة اخراج ما يمكن اخراجه من السم، وخلال ذلك كنت احاول الاتصال بالاسعاف، وفضلنا نقله بسيارتنا للمستشفى حتى يقدم له العلاج اللازم وبالسرعة القصوى".

وكشف رجل الاصلاح خلال حديثه لمراسنا عن أن ضباطاً في جهاز الأمن الوقائي حضروا لمكان عمله بعيد الحادثه بدقائق، كما ان الشرطة حضرت للمكان وقامت باستجواب الحضور، حيث فتح تحقيقاً في الحادث.

مصادر لمراسل معا في الخليل، أوضحت بأن هذا المواطن، يعاني من أزمة مالية منذ عدة سنوات، حيث كان يعمل كتاجر، واصيب بانتكاسات مالية متتالية، جعلته يترك عمله في التجارة ويلجأ للعمل في أماكن أخرى، لكن الأزمة المالية التي يعاني منها بقيت تلاحقه حتى اليوم.

وأضافت هذه المصادر: "فيما يبدو بان الأزمة المالية صعبة جداً وخلافه مع زوجته ايضاً، دفع به للاقدام على الانتحار بواسطة تناول سم الفئران".