الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري يبحث سبل التعاون مع تربية طوباس وشركة الكهرباء

نشر بتاريخ: 13/06/2013 ( آخر تحديث: 14/06/2013 الساعة: 00:23 )
جنين - معا - بحث مكتب الارتباط العسكري الفلسطيني في جنين سبل التعاون المشترك مع مديرية التربية والتعليم في طوباس وشركة كهرباء طوباس اليوم حيث مثل الارتباط مديره المقدم خالد عبد العزيز ومثل تربية طوباس مديرها محمد زكارنه بينما مثل شركة كهرباء طوباس المهندس عبد الله نعيرات.

وخلال اجتماع الارتباط بتربية طوباس اكد الطرفان على ضرورة التواصل بينهما خلال الاعتداءات من قبل الاحتلال الاسرائيلي على الطلبة، وخاصة في مناطق الأغوار وتحديدا خلال مرورهم عبر حاجز تياسير المقام شرقي المدينة خاصة أن إمتحانات التوجيهي على الأبواب، مشيرين الى ضرورة تفعيل التعاون بين الجانبين ورفع درجة التنسيق بينهما.

وخلال اجتماع الارتباط بشركة كهرباء طوباس استمع عبد العزيز الى المعوقات التي تواجه الشركة جراء ضعف التيار الكهربائي في منطقة الاغوار الشمالية مما يؤدي الى إحتراق المحول الكهربائي المزود للمنطقة حيث ان ضعف التيار الكهربائي ناتج عن عدم تزويد الجانب الاسرائيلي بالحصة الكافية لمحافظة طوباس.

من جانبه أكد مدير الارتباط العسكري على أهمية تفعيل التعاون بين الجانبين ورفع درجة التنسيق بينهما وتقديم المستطاع لتفادي هذه المعضلة والعمل على حلها.

ويأتي اللقاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس الثابتة في هذا المجال في تقديم كافة أشكال الحماية والدعم للمواطنين وبالمتابعة الشخصية من قبل اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني.