الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العاشرة مساء يحدد مصير مرشحين اثنين من برنامج "الرئيس"

نشر بتاريخ: 14/06/2013 ( آخر تحديث: 15/06/2013 الساعة: 10:31 )
بيت لحم- معا - تبث فضائية معا الاخبارية في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة، نتائج التصويت للمشتركين الاربعة في برنامج الرئيس، حيث من المقرر خروج مشتركين اثنين من البرنامج، وبقاء مشتركين اثنين آخرين للتنافس على اللقب في الحلقة النهائية للفوز بلقب الرئيس الفلسطيني الشاب.

ويتنافس على اللقب حتى الان اربعة مشتركين وهم حسين الديك من رام الله، وبهاء الخطيب من سلفيت، وبكر عبد الحق من نابلس، وبشار فراشات من الخليل.

واجتاز المشتركون الاربعة العديد من الاختبارات والمهام خلال اشتراكهم بالبرنامج على مدار عدة اشهر من العمل والابتكار والجد، حيث حصل كلا منهم خلال هذا الاسبوع على علامة بنسبة (75%) من قبل لجنة حكم البرنامح حيث خضعوا لاسئلتهم حول ما يتعلق بمهمة الاسبوع المتمثلة بشغل منصب سفير دولة فلسطين لمدة يوم في احدى دول العالم، ومن المنتظر الكشف عن نسب تصويت الجمهور المتمثلة بنسبة (25 %) من علامة كل مشترك الليلة.

ونذكر بان باب التصويت ما زال مفتوحا لاختيار مرشحكم المفضل، وللتصويت لمرشحك المفضل ما عليك الا ارسال رسالة قصيرة من هاتفك تحتوي على رقم المشترك فقط، من جوال على الرقم 37828 ومن الوطنية على الرقم 6454.

وللتعرف اكثر على المشتركين في تقرير معا التالي اضغط هنا