السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم : مركز العودة يطلق مخيمه الصيفي السنوي الرابع

نشر بتاريخ: 14/06/2013 ( آخر تحديث: 14/06/2013 الساعة: 15:34 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - اطلق مركز العودة لتأهبل الطفولة والشباب برنامج صعوبات التعلم والنطق فعاليات مخيمه الصيفي الرابع في مدرسة شاكر الخريشي في ضاحية ذنابة بمشاركة أكثر 100 طفل من اطفال صعوبات التعلم والنطق للجنسين .

ويهدف المخيم الى تنمية مواهب وقدرات الاطفال في مجالات التفكير الابداعي والرياضة والمهارات الحياتية والدبكة الشعبية .
ويتضمن المخيم العديد من الفعاليات والانشطة الترفيهية والزيارات العليمية للمواقع الاثرية والمكتبات العامة في المحافظة والمسابقات الرياضية والثقافية والرحلات .

وأكد علاء سروجي بأن ما يميز هذا المخيم قد تم ابتكار زاوية الاعلام وتم تسميتها باسم المرحوم عبد الكريم عودة حيث ستنفذ في داخل هذه الزاوية العديد من الفعاليات وعرض خاص عن حياة الراحل عبد الكريم عودة كما سيتم استضافة عدد من الصحفيين لتسليط الضوء على مواضيع الاعلام ودوره .

واضاف سروجي بان هذا المخيم سيتمر لمدة 24 يوما ستنفذ خللها العديد من الفعاليات وسيقدم اطفال المخيم العددي من الفعاليات الخاصة من ناجاتهم في نهاية المخيم الذي يعتبر وصمة نجاح كونه يملك في طياته العديد من المواهب في كافة الزوايا والمشرفين والمدربين الذين لهم باع طويل من الخبرة التي ستعكس إيجاباً في تطوير وادخال ما هو جديد وتنمية الشخصية لدى المشاركين وصقلها وتعليم القيادة وتحمل المسؤولية في مواجهة التحديات المستقبلية .