السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق المالية يفرض "شخصيته" ويحقق انتصار بثلاثية على وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 14/06/2013 ( آخر تحديث: 14/06/2013 الساعة: 17:31 )
رام الله - معا - حقق فريق وزارة المالية انتصارً كبيراً على نظيره فريق وكالة الغوث بثلاثية نظيفة، اليوم، ضمن مباريات المرحلة السابعة من دوري كوكا كولا للمؤسسات في موسمه الثاني 2013/2014.

ويدين فريق المالية بانتصاره الكبير لهدّافه "محمود سحويل" الذي سجلّ الأهداف الثلاثة في اللقاء، وجاءت جميعها في شوط المباراة الثاني .

ودخل فريق وكالة الغوث (ثالث الموسم الأول) المباراة برصيد 11 نقطة في المركز السادس، بينما يحتلّ فريق المالية الترتيب الثامن برصيد 7 نقاط، قادماً من انتصار كبير حققه في الجولة الماضية أمام ديوان الرقابة بنتيجة 4-2، سجل منها عبد الله فريج هدفين، ومحمود سحويل وخليل جاد الله هدف.

ولم يشهد شوط المباراة الأول تسجيل أهداف، إذا انحصر اللعب في وسط الميدان مع أفضلية لفريق المالية من ناحية تشكيل الخطورة على المرمى، خاصة عن طريق المهاجم زياد المصري الذي كان قريباً من افتتاح التسجيل في أكثر من محاولة.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء أجرى مدرب ولاعب فريق المالية سامر عبد المنعم أولى تبديلاته بإدخال نجم الفريق "محمود سحويل" الذي تمكّن بعد 5 دقائق من دخوله من افتتاح التسجيل بعد استثماره لعرضية متقنة لعبها أحمد رمانة، ومع سعي وكالة الغوث للتعديل سجّل لاعبو المالية هدفهم الثاني بعد تناقل مميز للكرات ختمه سحويل بكيفية رائعة إذ راوغ لاعبين ووضع الكرة في الزاوية البعيدة لحارس وكالة الغوث في الدقيقة 44 من عمر اللقاء (كل شوط 30 دقيقة)، وفرض فريق المالية أسلوبه بشكل كبير في الدقائق المتبقيّة من اللقاء وتمكن سحول من تسجيل ثالث الأهداف لفريقه و "الهاتريك" الشخصي له في المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 6 أهداف محتلاً بها الترتيب الثاني في صدارة هدافي الدوري.

وبهذا الانتصار رفع فريق وزارة المالية رصيده إلى 10 نقاط معزّزا موقعه في المركز الثامن وعلى بعد 6 نقاط فقط عن المتصدر مصلحة المياه، بينما تجمّد رصيد وكالة الغوث عند النقطة 11 في الترتيب السادس.

وأكد مدرب ولاعب فريق المالية سامر المصري على أن هذا الانتصار جاء بفضل الجهد الجماعي الذي بذله الفريق على أرضية الميدان، وأضاف :"عملنا خلال أسبوعين على تجهيز اللاعبين لمرحلة هامة في الدوري، وتكللت هذه المهمة بالنجاح وتمكنا من تحقيق انتصارين كبيرين،ما جعل الثقة تعود للاعبي الفريق من جديد، وهدفنا الآن أصبح التواجد على رأس قائمة الترتيب، خاصة وأننا نحتل الآن صدارة الترتيب من حيث تسجيل الأهداف "16" هدف في 7 مباريات".

يذكر أن بطولة كوكا كولا للمؤسسات تقام للموسم الثاني توالياً، وكان فريق مصلحة المياه قد حصد لقب النسخة الأولى، بينما يلعب فريق وزارة المالية للمرة الأولى في دوري هذا العام.