الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع شبابي بني نعيم يقيم ورشة عمل بالتعاون مع منتدى شارك الشباب

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 15/06/2013 الساعة: 07:28 )
الخليل –معا-أقام التجمع الشبابي في بلدية بني نعيم وبالتعاون مع منتدى شارك الشباب ورشة عمل لمناقشة اهمية العمل التطوعي وحضر الاجتماع رئيس التجمع الشبابي رائد مناصرة ونائب الرئيس مصعب مناصرة وبمشاركة اعضاء لجنة المعارف في بلدية بني نعيم محمود الحجوج و نجاح مناصرة وممثل منتدى شارك الشباب اسماعيل حساسنة .

ورحب أعضاء لجنة المعارف بالمشاركين، مؤكدين على اهمية العمل التطوعي والتأكيد على دور الشباب في عملية المشاركة السياسية والمجتمعية .
وأكد اسماعيل الحساسنة على الدور الكبير الذي يلعبه المتطوعون في خدمة بلداتهم وخدمة القطاع الشبابي في الوطن، مؤكدا ان منتدى شارك سيبقى الداعم والراعي لكافة قضايا الشباب في الوطن .

وأكد رئيس تجمع شبابي بني نعيم رائد مناصرة ان الفكرة من انشاء التجمع هي خدمة البلدة وأبنائها مع التركيز على فئة الشباب لما تمثله من قطاع كبير في بلدة بني نعيم وتقدم المناصرة بالشكر من بلدية بني نعيم ومنتدى شارك الشبابب لاهتمامهما بقضايا الشباب وحرصهما على دعم وتلبية احتياجاتهم في البلدة .

كما تم الاتفاق على تنفيذ عدة مبادرات خاصة بالشباب في البلدة وتأتي هذه المبادرات بدعم وتمويل من منتدى شارك الشباب حيث تم صياغة مبادرتين لتنفيذها في بلدة بني نعيم الأولى تحت مسمى ( ايد بأيد تنعمر هالبلد ) وتهدف هذه المبادرة الى اعادة تأهيل الدوار الواقع على مدخل البلد في منطقة واد الجوز وزراعته بالورود , والمبادرة الثاني تهدف الى تشجيع القراءة في البلدة .