السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل حول تطوير نظام محوسب لإدارة الموارد البشرية بطولكرم

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 15/06/2013 الساعة: 11:19 )
طولكرم - معا - نظمت بلدية طولكرم ومؤسسة الـ CHF ورشة عمل تعريفية بالنظام الخاص بتطوير وتركيب نظام محوسب لإدارة الموارد البشرية، وذلك ضمن برنامج "الحكم المحلي والبنية التحتية" الممول من الوكالة الأمريكية الدولية الـ usaid والذي يهدف لتطوير الإستراتيجيات ووضع الخطط الكفيلة لتعزيز أداء الموظفين وتطوير قدراتهم الإدارية.

وشارك في الورشة التي نفذتها شركة الإسراء للبرمجة والكمبيوتر، الدكتور سليمان الخليل نائب رئيس البلدية وسهيل السلمان عضو المجلس البلدي، وعدد من مدراء الدوائر في البلدية، بحضور ممثلين عن برنامج (LGI) بمؤسسة (CHF).

وافتتح اللقاء التعريفي الدكتور الخليل الذي تحدث عن أهمية ورشة العمل في رفع المستوى الإداري للموظفين وتعزيز أدائهم داخل البلدية بهدف تحقيق رؤية التنمية الداخلية للبلدية، مشيدا بتعاون الـCHF وتقديمها كافة الدعم اللازم لتطوير عمل بلدية طولكرم.

بدوره، قدم سامر جبريل من مؤسسة الـ CHF عرضا موجزا حول الإطار العام للمشروع والذي يأتي في إطار تطوير الأداء وتعزيز الخطط الإستراتيجية للهيئات المحلية بشكل عام، مشيرا أن الهدف من اللقاء تطوير نظام محوسب لإدارة الموارد البشرية في بلدية طولكرم واعتماد وسائل أكثر حداثة تعتمد على أتمتة العملية الإدارية والتي من شأنها تعزيز الأداء الإداري والفني خلال المرحلة القادمة.