الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد رفع الأثقال وملتقى العيسوية يحتفون بأبطال رفع الأثقال العائدين من الاردن

نشر بتاريخ: 16/04/2007 ( آخر تحديث: 16/04/2007 الساعة: 21:09 )
بيت لحم - معا - اقيم مساء يوم الجمعة الماضي حفلا تكريميا لأبطال ملتقى شباب العيسوية العائدين من بطولة البقعة الدولية لرفع الأثقال، وقد اقام الحفل الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال وملتقى العيسوية بحضور لفيف من الرياضيين والأهالي والمدربين.
حيث تم تكريم اللاعبين المشاركين بهذه البطولة العربية وهم: شعبان عبيد، بشار محيسن وصالح داري ومحمد محيسن ومدرب نادي ملتقى العيسوية عزيز عبيد ومدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال في المحافظات الشمالية فتحي الشامي.
من ناحيته طالب رئيس اتحاد رفع الاثقال عمر غرابلي من الاندية والصالات الرياضية اعطاء المزيد من الاهتمام بلعبة رفع الأثقال الاولمبية وتخصيص مساحة في انديتهم لممارسة اللعبة ونشرها بين الشباب الرياضي، في كافة محافظات الوطن وفق الخطة التي أعدها الاتحاد لنشر اللعبة في المحافظات.
من ناحيته أشاد مدرب ملتقى العيسوية عزيز عبيد بالمستوى الذي قدمه لاعبو الملتقى بهذه البطولة وهي الآولى من نوعها التي يشارك بها لاعبوه الناشئين بعد تدريب ستة اشهر فقط، كما قدم الغرابلي وعبيد تهانيهم وتهاني الاتحاد ولجان الاتحاد للاعب الخلوق صخر قلجة على انجازه الغير مسبوق لفلسطين في هذه البطولة وحصوله على ميداليات فضية وبرونزيتين، وثمن عاليا تكريم الرئيس محمود عباس للاعب قلجة اثناء لقاءه بالرئيس محمود عباس ضمن وفد نادي غزة الرياضي.