السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الانقاذ الخيرية تنفذ يوما طبيا مجانيا في قلقيلية

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 15/06/2013 الساعة: 15:44 )
قلقيلية - معا - نفذت جمعية الانقاذ للتنمية الخيرية وبالتعاون مع نقابة الاطباء وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ونقابة الصيادلة في محافظة قلقيلية يوما طبيا مجانيا مدعم بالأدوية المجانية تم خلاله توفير العديد من التخصصات في عدة مجالات مختلفة.

وتم افتتاحه منذ ساعات الصباح، وذلك بحضور كل من رئيس الجمعية خالد طه واعضاء مجلس الادارة والذين كانوا في استقبال الوفد الزائر للجمعية والمكون من عضو التشريعي احمد هزاع وامين سر الاقليم محمود ولويل وعضو لجنة الاقليم محمد عدنان ومدير جهاز الاستخبارات ابو اسلام ومدير الامن الوقائي حسام الشيخ ورئيس الغرفة التجارية ابراهيم نزال وعضو بلدية قلقيلية مجدي صبري.

كما تم تغطية النشاط اعلاميا من قبل تلفزيون فلسطين ووكالة بانيت ووكالة معا وتم تقديم الخدمة العلاجية والادوية لما يقارب 300 حالة مرضية من معظم مناطق محافظة قلقيلية.

بدوره، شكر خالد طه رئيس الجمعية نقابة الاطباء ونقابة الصيادلة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني على مساهمتهم الرائعة والكبيرة من اجل مساعدة المواطنين.

كما اشار طه الى ان هذا اليوم يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والخدمات الانسانية التي تقدمها الجمعية على مدار العام والتي تهدف الى تقديم افضل الخدمات للمواطنين والتي تنبع من اهمية تعزيز روح التعاون والعطاء بين الشعب الواحد.

وعبر العديد من المرضى والمواطنين الذي حضروا لتلقي العلاج عن شكرهم لجمعية الانقاذ ولكل القائمين على هذا اليوم والذي اتاح لهم فرصة الحصول على علاج ودواء مجانيين متحدثين عن حاجاتهم الصحية الملحة متمنين من الجمعية تكرار مثل هذا النشاطات والفعاليات بالمستقبل.

من الجدير بالذكر ان جمعية الانقاذ الخيرية نظمت خلال الأشهر الماضية سلسلة نشاطات طبية لتشمل كافه شرائح المجتمع ضمن "مشـروعها الطبي المجاني" ومحاولة سد العجز في بعض التخصصات المطلوبة في محافظة قلقيلية.