السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

إعلاميو محافظة الخليل يقدمون التهنئة لدورا والسموع

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 15/06/2013 الساعة: 18:41 )
الخليل- معا - توجه وفد من إعلاميي محافظة الخليل لتقديم التهاني لأسرة ناديي دورا والسموع بمناسبة تأهل الفريقين للإحتراف الجزئي للموسم القادم وكانت المحطة الأولى زيارة نادي دورا وكان في إستقبالهم رئيس نادي دورا وائل عويمر ومدير إستاد دورا وليد السويطي وبعض أعضاء الهيئة الإدارية للنادي .

وتحدث الزميل فايز نصار مهنئاً بإسم كافة الإعلاميين أسرة نادي دورا على هذا الإنجاز واعتبر بأن فريق دورا عاد لموقعة الطبيعي للمنافسة على الإحتراف وتمنى بأن تكون الزيارة القادمة في العام القادم للمباركة بالتاهل للإحتراف ، ثم تحدث وائل عويمر رئيس النادي مرحباً بهذه الخطوة وعن الدور البارز للإعلام الرياضي في المنظومة الرياضية وعن العلاقة التي تربط أندية المحافظة بأسرة الإعلام الرياضي ومن ثم قام الإعلاميين بتسليم درع تذكاري لرئيس النادي .

وبعدها توجه الوفد لبلدة السموع حيث نادي السموع وكان في إستقبالهم عمر الزعارير رئيس النادي وبعض أعضاء الهيئة الإدارية وتطرق الإعلامي فايز نصار إلى الإنجاز الذي حققه السموع بجهود الهيئة الإدارية والمدرب واللاعبين وأشاد بما حققته المحافظة ككل من إنجازات على صعيد بطولتي الدوري والكأس وتأهل دورا والسموع للإحتراف الجزئي وكذلك إنجازات الفئات العمرية على مستوى الوطن .
|223887|
ورحب عمر الزعارير رئيس النادي بالضيوف وأشد بهذه اللفتة الطيبة والتي تعبر عن الشراكة بين الأندية والإعلام وقال بأن بلدة السموع رغم إفتقادها لملعب إلا أن الفريق حقق الإنجاز ووضع لنفسه مكاناً بين فرق الإحتراف الجزئي وتمنى من الجهات ذات الصلة بالعمل على بناء إستاد رياضي في هذه البلدة .

بعدها تم تقديم درع لإدارة النادي وتبادل الصور التذكارية .

ويهنئون الزميل عمار بدر بمناسبة الزفاف
ثم توجه الوفد إلى الزميل الإعلامي عمار بدر لتقديم التهنئة له بمناسبة الزفاف وقام الوفد بتقديم درع له بهذه المناسبة السعيدة .