الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الإتحاد الآسيوي يشيد بمبادرات فلسطين في تطوير البنية التحتية

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 15/06/2013 الساعة: 20:44 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بمبادرات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل تطوير البنية التحتية في فلسطين، جاء ذلك في ظل مخططات اتحاد الكرة الفلسطيني من أجل افتتاح مقره الجديد في الرام، إلى جانب افتتاح ملعبين لكرة القدم في طولكرم والفارعة، وإطلاق أول أكاديمية لكرة القدم في البيرة الشهر المقبل.

وقال الشيخ سلمان:" أنا سعيد جداً بمتابعة تطور كرة القدم الفلسطينية، الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قام بخطوات رائعة من أجل تطوير البنية التحتية في البلاد، وأنا واثق أن إنشاء هذين الملعبين الجديدين سيساهم في تعزيز جهود التطوير".

وأضاف: "أود تهنئة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على إنشاء المقر الجديد وأنا على ثقة أن الأكاديمية الجديدة في البيرة ستوفر القاعدة للشباب من أجل تعزيز مهاراتهم تحت إشراف الخبراء".

كما أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن مساندة جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني في إنهاء معاناة كرة القدم الفلسطينية، مشيراً إلى أن فلسطين عضو كامل في الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي للعبة، وهي تمتلك الحق في استضافة البطولات الدولية.

وتابع الشيخ سلمان قائلاً:"رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد لفلسطين أنه سيتدخل شخصياً وسيحاول إنهاء المشاكل التي تواجهها الرياضة هناك، وأنا أدعم بقوة هذه المبادرة".