الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب رفح بطلا للدوري الممتاز في غزة

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 08:06 )
بيت لحم - معا - عاش نادي شباب رفح وجمهوره العريض يوم فرح غامر بعد ان توج بطلا للدوري الممتاز في غزة ، جاء ذلك بعد ان حسم لقاءه النهائي مع فريق الشاطىء بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح مساء اليوم السبت 15/6/2013 ، وبهذا الفوز يرفع فريق شباب رفح رايات الفرح لأول مرة في حياته بالفوز ببطولة الدوري .

جماهير الشباب وكافة المؤسسات الرفحية أعلنت عن سعادتها الغامرة بهذا الفوز خاصة ان العديد من المؤسسات والعديد من الاستعدادات اتخذت لمثل هذا اليوم كما ان جماهير عريضة حضرت اللقاء التي صفقت لرفح والرفحيين .

وبعد المباراة انطلقت مسيرات حاشدة وانطلقت ابواق السيارات معلنة عن حالة غير مسبوقة من الفرح وجابت مختلف انحاء المدينة وحمل اللاعبون على الاكتاف وطافوا بهم ارجاء الملعب .

وبنتيجة الجولة ال 22 من الدوري الممتاز اصبح رصيد شباب رفح 45 نقطة في المركز الاول واحتل المركز الثاني شباب خان يونس برصيد 44 نقطة

محمد الريخاوي كان في قمة سعادته بعد ان سحل هدفي اللقاء في الدقيقتين 22 و 44 من عمر المباراة .

سجل لشباب رفح: محمد الريخاوي هدفين عند د.22 د.44

لاعبو رفح عرضا قويا استحقوا على اثره الفوز بنقاط المباراة والتتويج باللقب, فيما بان الحذر على لاعبي الشاطئ في ظل غياب 5 عناصر أساسية.

حكم اللقاء : عبد الفتاح العطار للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود الصواف, وسامح القصاص رابعا.
|223931|

شباب خان يونس + غزة الرياضي 4/2
في الجانب الاخر فاز فريق شباب خان يونس " حامل اللقب الموسم الماضي " على رياضي غزة بالنتيجة 4/2 في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بغزة.
لم ينفع الفوز فريق شباب خان يونس الذي كان يتمنى خسارة شقيقه الشباب الرفحي اول التعادل من اجل الانقضاض على كأس الدوري للعام الثاني على التوالي .

سجل لخان يونس خالد القوقا في الدقيقتين 33 و45 وأسعد كوارع في الدقيقة 73 وحسن أبو حبيب في الدقيقة 89, فيما أحرز هدفي الرياضي محمد أبو غواش في الدقيقة 9 وطارق أبو غنيمة في الدقيقة 48.


ورفع شباب خانيونس رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن البطل, وتجمد رصيد غزة الرياضي عند 23 نقطة في المركز الثامن.

حكم اللقاء : أمين عويص للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمود أبو حصيرة, وسعدو مقبل رابعا.