الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء غزة: تسهيلات جديدة للموظفين

نشر بتاريخ: 15/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 07:47 )
غزة - معا - أعلنت شركة كهرباء محافظة قطاع غزة عن تسهيلات جديدة للموظفين الغزيين في حكومتي رام الله وغزة لسداد المستحقات المتراكمة عليهم.

وقال جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة الكهرباء لمراسل "معا": إن هذه التسهيلات تأتي في سياق توجهات مجلس إدارة الشركة التي تبناها منذ بداية العام لتسهيل وتيسير آليات السداد والحصول على الخدمة.

وأضاف انه بموجب الحملة الأخيرة بإمكان أي موظف في قطاع غزة تراكمت عليه مستحقات للشركة أن يحصل على خصم بنسبة 25% بالإضافة إلى رفع الغرامات المترصدة بالفاتورة وسداد الباقي شريطة عمل السداد الآلي أو تركيب عداد مسبق الدفع.

وأضاف أن الموظف الذي لا يستطيع بعد الخصم أن يسدد مع عليه دفعة واحدة بإمكانه أن يحصل على الخصومات مع تقسيط الباقي"، مشيرا إلى انه أي موظف يقوم بعمل السداد الآلي أو تركيب عداد مسبق الدفع يتم وقف خصومات 170 شيقل من راتبه بالتنسيق مع حكومتي غزة ورام الله.

وقال :"إن الشركة طبقت عدة حملات وتسهيلات منذ بداية العام استفاد منها الكثير من الموظفين والمواطنين لذلك فان الشركة بعد هذه الحملة الأخيرة تهيب كافة الموظفين الذين لم يقوموا بتسوية أوضاعهم واستثمار التسهيلات والخصومات التوجه للشركة حيث أنها ستقوم بمساءلة الموظفين الذين يخصم من وراتبهم 170 شيقل واستهلاكهم الشهري اكبر من ذلك.

كما أعلن عن خصم من قيمة الاستهلاك الشهري بنسبة 10 % شهريا لمدة 12 شهر لمن يقوم بعمل سداد آلي للفاتورة الشهرية أو يقوم بتركيب عداد مسبق الدفع من كافة المواطنين.