الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أيتام التضامن باستضافة نادي نقابة العاملين في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 10:05 )
نابلس- معا- قامت نقابة العاملين التابعة لجامعة النجاح الوطنية بإقامة نادي صيفي ترفيهي تعليمي للأطفال ما بين سن 6-11 سنة حيث تم استهداف هذه الفئة لتفريغ طاقاتهم الكامنة والبحث عن مواهبهم وتوظيفها في المكان الصحيح وصقل شخصيتهم ودمجهم بالمجتمع .وتم استيعاب عدد من أيتام جمعية التضامن في النادي.

وقال الدكتور علاء مقبول أن مثل هذه النوادي الترفيهية تعمل على تغيير نفسية الأطفال من الواقع الذي يعيشون فيه حيث لا يوجد لهم مكان لتفريغ مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية .

وأكدت سعاد الحجاوي أن هذا النشاط يأتي من سلسلة من النشاطات التي تقيمها الجمعية لدينا حيث انطلقت فعاليات النادي الصيفي المقام في جامعة النجاح الوطنية / الأكاديمية ابتدءا من يوم الأربعاء الموافق 12/6/2013 , والذي يحمل في طياته العديد من الفعاليات والبرامج التي تستهدف هذه الفئة من الأطفال , حيث يقوم هذا النادي بحفظ أوقات الأطفال وتوجيههم التوجيه الصحيح.

وقدمت إدارة الجمعية شكرها لنقابة العاملين ورئيسها الدكتور باسل منصور ولكل من ساهم في هذا العمل الذين ساهموا في إدخال البهجة والسرور الى قلوب أطفالنا أحبائنا مجسدين معنى المشاركة الإنسانية في سبيل الخدمة المجتمعية .

وعبر الاطفال عن بهجتهم من خلال التفاعل مع النشاطات والعروض المقدمة والفرحة التي ارتسمت على وجوههم وهذا هو هدف الأندية الصيفية لجمعية التضامن الخيرية والتي تعمل على تقديم الدعم النفسي لجميع أطفال فلسطين وذلك ضمن برامج الجمعية وبرامج الدمج المجتمعي في النادي الصيفي.