الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشر شركات فلسطينية تشارك في مهرجان صيف عمان للتسوق

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 19:23 )
رام الله - معا - تشارك عشر شركات فلسطينية في جناح فلسطين في مهرجان صيف عمان الدولي والذي يستمر تسعة ايام في العاصمــــة الاردنية عمان، بتنظيم من شركـــة الخدمات والحلول التصديرية المتكاملة.

وقال ابراهيم نجار مدير عام شركة الخدمات التصديرية ان هذا المعرض يعتبر فرصـــة للتسوق وبيع المنتجات مباشرة للجمهور الاردني، وكذلك التعريف على المنتجات الفلسطينية وترويجها واقامة علاقات تجارية مباشرة لجمهور واسع من الاردن والمغتربين العرب الذين يأمون المملكة في كل صيف، حيث يستمر المعرض تسعة ايام متتالية.

واضاف النجار ان هذا المعرض من المعارض العريقة التي تقام في الاردن، حيث يقام هذا المعرض للمرة الحادية عشر سنويا في مثل هذه الايام من ايام الصيف، ويقام على هامشه فعاليات تجارية وثقافية متعددة، وتعتبر الشركات الفلسطينية المشاركة من كبريات الشركات الفلسطينية التي تنتج البوظة والمثلجات، الزعتر والمنتجات الزراعية المصنعة، العسل الجبلي، الصابون النابلس، المخللات والشراب المركز، اضافة لمنتج الخزنات الحديدية.

وفي هذا السياق قالت يارا العطشان مديرة التسويق في الشركة، اننا نقدم خدمات تسويق للصادرات الفلسطينية ونعتبر اول شركة فلسطينية تقدم مثل هذه الخدمات التي تحتاجها شركاتنا لدخول الاسواق الدولية، وبالتالي زيادة قيمة الصادرات الفلسطينية لهذه الاسواق.

وأضافت يارا العطشان، ان المشاركة بالمعارض والاحداث الدولية يعتبر مكسبا هاما للشركات الفلسطينية في جمع معلومات عن هذه الاسواق والتعرف وترويج منتجات هذه الشركات وإقامة علاقات مع رجال اعمال وموزعين ومستوردين، وكذلك في دخول امن لهذه الاسواق.

والجدير بالذكر ان شركة الخدمات والحلول التصديرية تعمل على تنظيم معرضا في دبي واخر في كندا خلال الشهر القادم، حيث ستستفيد الشركات الفلسطينية من هذه الفرصـــة التي يتم فتحها في اسواق دولية واعدة.