الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية أطفال بلاحدود تُطلق أولى معسكراتها في ايطاليا

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 19:40 )
فيرونا – معا - دائرة الإعلام بالأكاديمية - أطلقت أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، صباح الأحد، اولى معسكراتها السنوية التدريبية في ايطاليا بمشاركة 62 لاعبا فلسطينيا وايطاليا، في احد منتجعات مدينة فيرونا، بحضور الاب ابراهيم فلتس، رئيس الأكاديمية في الشرق الأوسط، وإشراف عدد من قدامى المدربين الطليان الذين كان لهم باعا طويلا في عالم الساحة المستديرة، وعدد من المدربين المحليين الذين رافقوا بعثة الفريقين.

وتكون الفريق الفلسطيني من 32 لاعبا ترأس بعثتهم الأستاذ سهيل دعيبس، منسق الأكاديمية في فلسطين، بينما تكون الفريق الايطالي من 30 لاعبا من مختلف الأكاديميات الرياضية.

وشهد ملعب بلدة سنو دي مونتيغانا أولى تدريبات الفريق الفلسطيني الايطالي المُشترك، حيث قام المدربون باجراء تمرينات جماعية من اجل زيادة نسبة الانسجام والتجانس بين اللاعبين، بالإضافة الى الوقوف على المستويات الحقيقية لهم، والعمل على رفع مستواهم الفني والبدني خلال ايام المعسكر.

ويتضمن برنامج البعثة تمرينات مكثفة صباحا ومساء من اجل تحقيق كامل الأهداف المرجوة في الفترة التي تمتد حتى 23 من الشهر الحالي.

وقال سهيل دعيبس، ان اليوم الأول للاعبي الأكاديمية حظي بنجاح كبير بعد ارتفاع نسبة الانسجام مع أصدقائهم من اللاعبين الطليان، حيث ان الهدف من المعسكر هو تدعيم أواصر الصداقة معهم، والاستفادة من الخبرة الايطالية في مجال كرة القدم، مشيرا الى ان اللاعبين جرى تقسيم أقامتهم بشكل عشوائي في مقر الإقامة.

وأضاف دعيبس ان عدد من الجولات المشتركة والألعاب الأخرى غير كرة القدم يجريها اللاعبون من اجل تحقيق كل الأهداف المرجوة من المعسكر التدريبي في نسخته الثالثة.