الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستوطن إسرائيلي يعتدي بالضرب المبرح على شابتين في القدس

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 19:55 )
القدس- معا - تقدمت شابتان مقدسيتان عصر اليوم الأحد بشكوى لشرطة الاحتلال ضد مستوطن اسرائيلي اعتدى عليهما بالضرب، واصابهما برضوض وجروح مختلفة.

وأفادت مراسلة وكالة معا بالقدس أن مستوطنا إسرائيليا اعتدى صباح الجمعة الماضي على الشابتين ليالي عمران الصياد 23 عاما من حي الطور، وأنوار أبو رموز 21 عاما من حي واد قدوم، مما أدى الى اصابة الصياد بكسرين في الأنف، ورضوض وانتفاخ بالعين وجروح بالوجه، واصابة ابو رموز بكسر في الأنف ورضوض بالعين.

وأوضحت ليالي الصياد في حديث معها انها كانت برفقة صديقتها أنوار ابو رموز في شارع يافا لشراء تذكرة للقطار الخفيف، بالقرب من محطة الحافلات المركزية للتوجه الى عملهما، وخلال ذلك شعرت بوجود شخص ما يقف خلفها، وعندما التفتت كان هناك شاب في العشرينيات من العمر، يطلب منها المساعدة ومتحدثا باللغتين العبرية والعربية، وعندما سألته عن طلبه، قام بتوجيه الشتائم والكلمات النابية لها، ثم قام بضربها بلكمات مباشرة على وجهها، حيث اصيبت بنزيف حاد في انفها وفمها، ثم فقدت الوعي.

وتابعت :"بعد ذلك قام بضرب صديقتي أنوار بصورة مباشرة، كما اعتدى على رجال أمن القطار، وعلى الفور وصلت قوة من الشرطة وقامت باعتقاله".
|224101||224102|