الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأب فلتس يشدد على أهمية التمثيل المُشرف لفلسطين من خلال الرياضة

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 20:22 )
فيرونا – معا - دائرة الإعلام بالأكاديمية : شدد الأب ابراهيم فلتس، رئيس أكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم في الشرق الأوسط، على أهمية ان يقدم اللاعب الفلسطيني صورة مُشرقة عن بلاده أمام العالم باعتباره واجهة حضارية لها من خلال استغلاله الرياضة كأفضل وأسمى وسائل التواصل بين الشعوب في الوقت الحالي.

جاء حديث الاب فلتس خلال اجتماعه بلاعبي الاكاديمية المُشاركين في معسكر فيرونا مع لاعبين من عدة اندية ايطالية مختلفة، قبل انطلاق التدريبات الرسمية للفريقين.
|224113|
وأشاد فلتس بالجهود التي يبذلها اللواء جبريل الرجوب من اجل تطوير الرياضة الفلسطينية وفتح الآفاق العالمية امام لاعبيها والعمل على الاستفادة من التجربة الأوربية التي تتيح للاعبين الاستفادة من احدث وسائل التدريب العالمية.

وجدد طلبه من اللاعبين بضرورة تقديم أفضل الصور الحضارية عن فلسطين إلى العالم والظهور بمظهر راقي يدلل على حجم الإرادة والإصرار الذي يمتلكه الرياضة الفلسطيني في ظل ما يواجهه من احتلال و معاناة وتحدي يعيق تطوره.

كما نصح الأب فلتس اللاعبين العمل على الاستفادة من المدربين الطليان في مجال التدريبات، ومسابقة الزمن في الحصول على اكبر فائدة منهم في كل المجالات التي تتعلق بكرة القدم.
|224112|
وتقدم الأب فلتس بالشكر الكبير الى المدربين الطليان والى صديقة الشعب الفلسطيني السيدة ادريانا سيجللي، التي تساهم بشكل كبير للسنة الثالثة على التوالي في إنجاح المعسكرات في عدة مدن ايطالية.