الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فطافطه يشرف على دورة تدريب اسيوية في لبنان ويجدد عقده مع العميد

نشر بتاريخ: 16/06/2013 ( آخر تحديث: 16/06/2013 الساعة: 23:01 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب- كلف الاتحاد الاسيوي لكرة القدم المحاضر وليد فطافطه للاشراف على دورة المدربين الاسيوية للمستوى الثاني والتي بدات اول امس – السبت – في العاصمة اللبنانية لبنان بمشاركة اكثر من 40 مدربا من مختلف الاندية اللبنانية.

وكان فطافطة اشرف على العديد من الدورات التدريبية في عدة دول عربية ولمختلف المستويات.

من جهة ثانية جدد فطافطة رسميا عقده مع نادي شباب الخليل بطل كاس فلسطين وصاحب اكبر قاعدة جماهيرية بين الاندية الفلسطينية لموسم جديد وذلك بعد جلسة مطوله عقدها مع السيد معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل, وتم خلالها الاتفاق على كامل تفاصيل العقد الجديد وكذلك برنامج اعداد الفريق الذي سوف يشارك بكاس الاتحاد العربي في اول ظهور رسمي عربي للفريق الفلسطيني في البطولة وكذلك التعاقد مع عدد من اللاعبين المتمزين بهدف تعزيز صفوف الفريق وكان اهما التعاقد مع اشرف نعمان الذي لعب الموسم الماضي مع الفيصلي نظير مبلغ 75 الف دولار.

وجاء تجديد العقد بعد نجاح فطافطة بقيادة شباب الخليل للفوز بكاس فلسطين وهو اول لقب يظفر به الفريق بعدما غاب عن منصة التتويج اكثر من ربع قرن وهو ما جعل ادارة النادي تسارع الى تجديد عقد المدير الفني وليد فطافطه.

وسوف يعود فطافطه الى مدينة الخليل عقب ختام دورة المدربين في لبنان والتي تمتد اسبوعين وذلك ليتسنى له المباشرة باعداد الفريق الفلسطيني للموسم الجديد والتي تتضمن اقامة بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات بتنظيم من اتحاد كرة القدم الفلسطيني خلال ايام شهر رمضان المبارك على الملاعب الفلسطينيه.

يذكر ان عدد من المدربين الوطنين الاردنين حققوا نجاحا كبيرا في اشرافهم على تدريبات عددا من الفرق الفلسطينية وكان من ضمنهم جمال محمود المدير الفني للمنتخب الفلسطيني ورائد عساف.