الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في المعرض السياحي لجامعة المودول النمساوية

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 10:46 )
النمسا - معا - شاركت الجالية الفلسطينية في النمسا ولجنة المراة الفلسطينية ممثلة بنجوى جبران ووليد اليوسف عن اتحاد طلبة فلسطين والعديد من إعضاء الجالية الفلسطينية والعربية بالمهرجان السنوي الذي تنظمه جامعة المودول النمساوية لتعريف الدول المشاركة بالنشاط الثقافي والسياحي للدول المشاركة.

وعبر إيهاب الغول ممثل سفارة دولة فلسطين عن دعم سفارة دولة فلسطين وتنسيقها الكامل مع الجالية الفلسطينية لرفع علم واسم فلسطين في جميع المحافل.

بدوره، عبر منذر مرعي ( أبو زيد ) رئيس الجالية الفلسطينية في النمسا ومسؤول العلاقات الخارجية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا عن سعادته بتفوق فلسطين بهذا المهرجان والشكر الخاص لها من قبل لجنة التحكيم.

وقال د.جورج نيقولا الرئيس الفخري للجالية الفلسطينية في النمسا أن تصميم فلسطين أن تكون واحدة من ثمانية وثلاثين دولة مشاركة لهو دليل على أن أبناء الشعب الفلسطيني ما زالو متمسكين بعروبة فلسطين.

يذكر أن فلسطين كانت الوحيدة من بين الدول العربية المشاركة بهذا المهرجان.

بدوره، شكر منذر مرعي ( أبو زيد ) جميع من ساهمو بإنجاح هذه المشاركة من أبناء الجالية الفلسطينية أملا من جميع أبناءها في أوروبا العمل الدؤوب والمشاركة الفعالة باسم فلسطين بجميع النشاطات التي من شانها أن تعرف بفلسطين ارض الرسالات السماوية.