الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القمر والكتاب المقدس ينظمان ورشة عمل للمعلمين

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 11:32 )
رام الله - معا - نظمت جمعية القمر الخيرية بالتعاون مع جمعية الكتاب المقدس وضمن انشطة مشروع الحد من التسرب ورشة عمل لمعلمين بعنوان"اساليب تربوية حديثه في التعامل مع الطلبة".

وحاضر في ورشة العمل الدكتور باسم شلش وقد قدم الدكتور شلش مجموعة من المواضيع والافكار والاساليب الحديثة في التعامل مع الطلبة لحثهم على الدراسة والتقليل من الاساليب التقليدية في العملية التعليمية، قائلاً ان التعليم لا يقتصر على المعلم حيث اكد على الدور الكبير للاسر في التعامل مع الطلبة وحثهم بطرق حديثه للتعلم والتعليم.

وفتح باب النقاش للتعرف على التجارب الخاصة للمعلمين واساليبهم في التعامل مع الطلبة، وما هي افضل الطرق المنفذة على ارض الواقع لرفع نسبة التحصيل العلمي في مدارس المحافظة.

وتحدث رئيس جمعية القمر ابراهيم غروف وقال نحن نشكر اسره التربية والتعليم في محافظة اريحا وادارة مدرسة زهرة المدائن على الدعم المتواصل والتعاون الدائم في تنفيذ الانشطة التعليمية والتربوية التي تعمل على رفع مستوى الكادر التعليمي في المحافظة.

وتحدثت منسقة مشروع الحد من التسرب المدرسي سحر حسين من جمعية الكتاب المقدس ان مشروع الحد من التسرب المدرسي يهدف الى الحد من التسرب المدرسي في صفوف الطلبة ورفع قدرات المعلمين في التعامل مع الطلبة.

علماً ان ورشة العمل اقيمت في مدرسة زهرة المدائن وشارك فيها 25 معلم.