الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بذكرى انطلاقتها- المبادرة الوطنية تؤكد المضي في مسيرة التحرر والوحدة

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 11:59 )
غزة- معا - جددت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في ذكرى انطلاقتها الحادي عشر اليوم على ضرورة المضي قدما في مسيرة التحرر الوطني وتحقيق الوحدة بين كافة المكونات الفلسطينية السياسية والاجتماعية بما يضمن استنهاضا جادا لمواجهة ما تخططه حكومة الاحتلال سعيا منها لتصفية قضيتنا الوطنية.

وأكدت الحركة في بيان وصل "معا" مواصلتها للكفاح من اجل حرية الأسرى وإطلاق سراحهم من سجون الاحتلال جنبا إلى جنب مواصلتها لفضح جرائم الاحتلال و تعريتها في مختلف المحافل الدولية نحو ملاحقة مرتكبيها و محاكمتهم في المحاكم الدولية .

وسيصل اليوم د. مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية لقطاع غزة ليشارك في فعاليات إحياء الذكرى السنوية ال11 للانطلاقة و سيلتقى خلال جولته بالعديد من القوى السياسية و الشخصيات الوطنية و الاعتبارية.

وقالت الحركة إنها استطاعت الجمع ما بين النضال التحرري و النضال الاجتماعي للدفاع عن حقوق الناس و صونها و الحفاظ على كرامتها و عدم امتهانها رفضا منها لتقييد الحريات عبر إيمانها المطلق بضرورة إطلاقها و إتاحة الفرصة أمام ممارسة حرية العمل السياسي و النقابي خدمة لقضيتنا الوطنية و السياسية و لعبت دورا بارزا و ما زالت من أجل استعادة وحدتنا الوطنية و تحقيق المصالحة و التخلص من تداعيات الانقسام و شطب حالة الاستقطاب و التجاذبات السياسية الحادة.