الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب السفير الصيني يزور جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 11:38 )
رام الله - معا- استقبلت جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية مساء امس في مقرها في مدينة البيرة المستشار لي هونج يوه نائب السفير الصيني والسيد ساو مين تشوان المحلق الثقافي والتجاري بالسفارة الصينية لدى دولة فلسطين حيث كان في استقبالهم مالك تيـم رئيس مجلس ادارة الجمعية واعضاء مجلس الادارة.

ورحب تيــم بالسيد لي هونج يوه والملحق التجاري والثقافي وشكرهم على زيارتهما لمقر الجمعيـة الذي بدوره اطلع السيد لي على اعمال وانجازات الجمعية وما تقوم به من نشاطات من تبنى منح للطلبـة المتفوقين في الجامعات الفلسطينية والسعي لمساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة من خلال اقامة المشاريع الانتاجية التي تساهم في دعم تلك الاسر نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني، وسعي الجمعيـة الى المساهمة في التخفيف من العبء الذي يقع على كاهل الاسر الفلسطينية من خلال تعليم أبنائها.

وقـدم تيــم للسيد لي شرحا مفصلاً على طبيعة عمل الجمعيـة والمشاريع المستقبلية المنوي تنفيذها خلال الفترة القادمة من مختبرات للحاسوب ومشروع الحقيبة المدرسية وتبنى دراسة الطلبـة المتفوقين من طلبة الثانوية العامة لهذا العام.

وشكر تيــم السيد لي والملحق الثقافي على هذا الزيارة الهامة لجمعية الزيتونة وتمنى نقل تحياته وتحيات اعضاء الجمعيـة لسعادة السفير داعياً السفير واركان السفارة تكريمهم بزيارة الجمعية .

وحضر اللقاء كلاً من اعضاء مجلس الادارة محمد البريمي ومحمد الهرشة ورمزي كتانة ومنتصر كنعان .