الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقليم يطا تستقبل وفدا من لجنة اصدقاء مستشفى ابو الحسن القاسم

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 14:16 )
الخليل -معا - استقبل اقليم حركة فتح في مدينة يطا في مقر الاقليم وفدا من جمعية اصدقاء مستشفى ابو الحسن القاسم الحكومي، لبحث سبل التعاون المشترك لتطوير المستشفى.

وفي بداية اللقاء رحب د. كمال يونس أمين سر حركة فتح في اقليم يطا بالوفد شاكرهم على جهودهم التي تبذل في خدمة وتطوير المستشفى الذي يعاني من نقص كبير في المعدات الطبية التي بحاجة لها، متمنياً لهم التوفيق في حملة التبرع التي اطلقوها للازدهار بالمستشفى وتوفير جميع المستلزمات اللازمة لتقديم الخدمة للمرضى.

من جانبه قدم د. اسحق الشامسطي رئيس لجنة اصدقاء المستشفى شكره وعظيم امتنانه للجنة الإقليم على حفاوة الاستقبال، مؤكداً على ضرورة التعاون فيما بينهم للنهوض بالمستشفى وتزويده بكل المعدات والاجهزة الطبية اللازمة والكادر الطبي.

بدورهما اكدا د. زياد ابو زهرة مدير مستشفى ابو الحسن القاسم، ود. عثمان ابو صبحه " ان حركة فتح تتمتع بشعبية واسعة في مدينة يطا وعلينا استغلالها في انجاح حملة التبرع التي ستطلق قريبا تحت عنوان ( حملة تطوير مستشفى ابو الحسن القاسم)، مشيرين الى اننا بحاجة لتضافر جهود المؤسسات والمجتمع المحلي من أجل تطور هذا الصرح الطبي الذي يوفر العلاج والرعاية لأهالي مدينة يطا والسموع وقرية الريحية ومخيم الفوار و جنوب مدينة الخليل بشكل عام).

من ناحيته افاد الناطق الاعلامي للإقليم محمد البيراوي ان المجتمعين تداولوا سبل التعاون فيما بينهم في سبيل انجاح حملة تطوير المستشفى ومرافقه المختلفة، مشيرا الى ان اقليم فتح بمناطقه وشعبه التنظيمية على اتم الاستعداد للمشاركة في انجاح الحملة ومساهمة الاقليم في الحملة من خلال التبرع بموازنة الاقليم الشهرية لصالح الحملة.