الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح برنامج تنمية القدرات الصيفي 2013 "مجموعة لوجيكا للاستشارات"

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 17:25 )
طولكرم – معا - منتصر العناني : افتتحت مجموعة لوجيكا للاستشارات برنامج تنمية القدرات الصيفي لطلبة المدارس الذي يشارك به 70 مشارك من الفئة العمرية ما بين 6-18 سنة للجنسين وسط تفاعل كبير من المشاركين وبحضور آهالي الأطفال المشاركين في المخيم الصيفي ومتطوعي الهلال الأحمر .
وقد أفتتح المخيم الصيفي بحضور فيصل سلامة ، محمد زيدان، اياد جراد (ابو الصامد)، فيصل سلامة، شريف شحروروحسام الكرمي وعدد من المهتمين وممثلي مجموعة لوجيكا للإستشارات .

واشارت المدير العام وردة سمارة على أهمية ادخال برامج مميزة لرعاية الاطفال والشباب والنساء في طولكرم من خلال نشاطات جديدة ومتعددة شاملة لها مردود إيجابي كبير وفائدة هامة للمشاركين .

وأضافت سمارة بأن برنامح تنمية القدرات للاطفال الشابة يهدف الى تطوير قدراتهم من خلال توفير بيئة قادرة على رعايتهم يضم مواد تدريبية حول مواضيع القيادة، الاتصال والتواصل، التنمية البشري، التفريغ النفسي، بالاضافة الى التدريبات الترفيهية من سباحة، رسم، موسيقى، غناء، ركوب الخيل والتدريب الرياضي ومسابقاتها المختلفة باشراف مدربين وخبراء محليين ودوليين
وقد شمل الإفتتاح الكبير الذي تم بنجاح مميز وبحضور لافت
وقد بدْ الأفتتاح بعرض فرقة بهلوان كشكول (رسم البسمة على وجه الاطفال) معا .

كلمة الترحيبة ألقتها وردة سمارة المدير العام رحبت من خلالها بالضيوف والمشاركين والأهالي وأكدت أن هذا البرنامج في المخيم سيكون حافل بكل مكوناته التي ستكون عملية ونظرية وتحقق الأهداف المرجوة منه .
وكلمة الضيوف القاها فيصل سلامة وحسام الكرمي وابوالصامد اكدوا على اهمية وتميز البرامج التي تقدمها هذه المؤسسة حديثة الولادة في طولكرم مشيرين الى ضرورة تعزيز العمل الاستشاري المؤسساتي من خلال هذه المؤسسة وما تقدمه من الخطط التطويرية واعداد المشاريع وجلب التمويل والشراكات الاستراتيجية و التقييم والمتابعة للمشاريع والبرامج الى تدريبات التنمية البشرية.
لتنطلق بعدها فعاليات الأطفال في تنفيذ البرنامج وتقديم عرض تعريفي عن أهداف البرنامج وتم تقسيم المشاركين إلى مجموعات للبدء بالتحضير والإنطلاق لتنفيذ أجندته وفق نشاطات فاعلة .