الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البلعاوي المدير الفني للهلال المقدسي :رحلة اعداد الفريق تبدأ غدا

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 17:50 )
الخليل – معا - سامر الشعراوي : أكد مدرب نادي هلال القدس غسان بلعاوي الذي وصل حديثا الى بلدة الرام في القدس المحتلة قادما من قطاع غزة في تصريحات صحفية ،ان رحيل اللاعبين عن النادي اوجد فراغ في صفوف هلال القدس وصيف دوري جوال للمحترفين .

وبين ان تحضيرات الموسم المقبل ستبدأ غداً على ملعب فيصل الحسيني خصوصا ان بطولة كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين في تاريخ 12 من الشهر المقبل وبعد هذا التدريب سيتم تحديد حاجة الفريق لنوعية ومراكز اللاعبين اللازمين للنادي للمنافسة في الموسم المقبل.

وأشار بلعاوي انه سيركز اهتمامه على فئة الناشئين ، و بين انه دعا اللاعبين المميزين للتدريبات غداً وسيختار الأفضل بينهم لتمثيل الفريق الأول بالفريق الأول .

وأكد ايضا ان النادي سيتعاقد مع لاعبين مميزين أسماءهم ستكون بمثابة مفاجئة لجماهير النادي المقدسي، وأوضح ان في ظل خروج حارس المرمى فهد الفاخوري سيقوم النادي بالتعاقد مع حارسين جديدين ، وبين ان موقف اللاعب هيثم ذيب لم يتضح بعد سواء بالبقاء او الرحيل.

وعن الإستحقاق الآسيوي قال البلعاوي : هلال العاصمة حجز تذكرة الدور الثاني من بطولة كأس رئيس الإتحاد الآسيوي و عليه ستكون التحضيرات على مستوى الإنجاز لتحقيق انجاز فلسطيني غير مسبوق لكرة القدم الفلسطينية .