الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يستقبل امين عام مجلس الوزراء وعددا من الوزراء

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 18:04 )
سلفيت - معا - استقبل محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم امين عام مجلس الوزراء د.فواز عقل وكل من وزير الاوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش ورئيس سلطة جودة البيئة د.يوسف ابو صفية ووزير النقل والمواصلات د.نبيل الضميدي ووكيل وزارة الحكم المحلي م. مازن غنيم، ومرافقيهم من الوكلاء المساعدين والمدراء العامين، بحضور قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشا وعدد من مدراء الاجهزة الامنية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.

ورحب ابو بكر بالحضور، مقدما التهاني لامين عام مجلس الوزراء بمناسبة توليه هذا المنصب في حكومة الرئيس التي يرأسها د. رامي الحمد الله، متمنيا له وللوزراء التوفيق والنجاح في مهامهم لما فيه مصلحة الشعب الفلسطيني وقضيته، مستعرضا الواقع الذي تعيشه محافظة سلفيت وما تعانيه من هجمة اسرائيلية واستهداف استيطاني غير مسبوق، يهدف الى افراغ الارض من سكانها الاصليين وتغيير معالمها التاريخية.

وتطرق للحديث عن التحديات التي تواجه المحافظة نتيجة الاستيطان وبناء جدار الضم والتوسع واستمرار الاغلاقات المفروضة على المحافظة، وابرزها قضية التلوث البيئي الناجمة عن مجاري المستوطنات ومخلفات المصانع الاسرائيلية الكيماوية المقامة على اراضي المحافظة والعديد من القضايا الاخرى التي تستدعي تحركا عاجلا من قبل مؤسسات الدولة المختصة والمعنية.

من جانبهم، اعرب امين عام مجلس الوزراء د. فواز عقل والوزراء الحضور عن سعادتهم بزيارة محافظة سلفيت ولقاء المحافظ ابو بكر، مؤكدين تواصل دعم مؤسسات السلطة الوطنية لمحافظة سلفيت وجعلها على سلم الاولويات خلال المرحلة القادمة نظرا للوضع الصعب الذي تشهده.