الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بيت لحم تختتم دورة الإصابات الرياضية وكرة الطائرة للفتيات

نشر بتاريخ: 17/06/2013 ( آخر تحديث: 17/06/2013 الساعة: 21:22 )
بيت لحم - معا - اختتمت يوم الخميس الماضي في قاعة صنصور في جامعة بيت لحم دورة الإصابات الرياضية والتأهيل الأولى في فلسطين التي استمرت لمدة ثلاثة أيام متواصلة ، وبحضور 59 مشارك ومشاركة من مختلف الأندية ، ومراكز العلاج الطبيعي وطلاب وطالبات الجامعة.

هذا وقد قام على الإشراف على هذه الدورة مؤسسة Fellowship of Christian Athletes وبتنظيم من الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم وبحضور أ. سمر الأعرج رئيسة الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم والأستاذ أمين زيت.

يذكر على انه تم أيضا اختتام فعاليات الدورة التدريبية في لعبة كرة الطائرة لطلبات جامعة بيت لحم ونادي إبداع الدهيشة التي أقيمت على ملعب جامعة بيت لحم من قبل المدربة Jill Perry والتي تعمل في مؤسسة Fellowship of Christian Athletes.

و شكر أ. سمر الأعرج رئيسة الدائرة الرياضية Kara Taylor التي أشرفت على الدورة و Jill Perry مدربة كرة الطائرة والحضور الممثل عن كافة الأندية ومراكز العلاج الطبيعي وطلاب وطالبات جامعة بيت لحم وكل من ساعد في إنجاح و اختتام هذه الدورات التدريبية مؤكدة على ما تحمله هذه الدورات من أهمية على الصعيد الرياضي قائلة بأنها مجرد بداية و سيكون لدنيا في المستقبل عدة دورات بهذا المجال وفي مجالات رياضية مختلفة وبشكل موسع ليستطيع الجميع الاستفادة من المعلومات بشكل اكبر .
|224278|

من جانبها أبدت المدربة Jill Perry والبروفسورة المتخصصة في علاج الإصابات الرياضية والتي سبق لها أن قامت بعلاج إصابات قوية أثناء عملها في الدوري الأمريكي بكرة السلة Kara Taylor عن سعادتهما الكبيرة بعقد مثل هذه الدورات مشيرتا إلى أن هذه الدوررات استطاعت أن تترك لدى المستفيدين معلومات شمولية و عمومية عن الإصابات الرياضية ومهارات كرة الطائرة مؤكدتا على أهمية مواصلة عقد دورات مستقبلية متواصلة مثيلة متخصصة أكثر بهذا المجال .

و تخلل الاختتام تقديم دروع تقديرية للمؤسسة الأمريكية Fellowship of Christian Athletes ممثلة بلمسؤول عنها michael white.
وتسليم الشهادات للمشاركين في الدورة حيث قام بتسليمها أ. سمر الأعرج.