الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية تؤكد على موقفها الوحدوي بانحاز حكومة مستقلين

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 10:01 )
غزة-معا- أكدت ماجدة المصري عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية على موقف الجبهة الوحدوي الداعي إلى انجاز الوحدة الوطنية وتشكيل حكومة مستقلين.

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة المصري لوفد من أعضاء مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية -المحافظات الجنوبية في مقر الجبهة الديمقراطية بمدينة غزة.

من ناحيته ثمن عارف أبو جراد رئيس النقابة للمحافظات الجنوبية دور الوزيرة المصري لجهودها الحثيثة في خدمة أبناء قطاع غزة وتعاونها مع النقابة وتعاطيها مع القضايا التي تهم قطاع غزة ومشكلات موظفيه.

وبدورها أكدت المصري على أنها بذلت جهوداً حثيثة لإنهاء معاناة موظفي الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة وإعطائهم حقوقهم أسوة بزملائهم في الضفة الغربية.

وأشارت المصري إلى أن برنامج شبكة الأمان غطى أكثر من 60 بالمائة من احتياجات كافي مواطني قطاع غزة بعيداً عن التجاذبات السياسية، وأنها عمدت إلى توفير علاقة دائمة ومباشرة مع كافة الحالات الاجتماعية في قطاع غزة.

وقالت المصري:"زيارتي إلى قطاع غزة تأتي للتأكيد على حقوق ومطالب أبناء قطاع غزة العادلة، باعتباره جزء من دولة فلسطين، وإنني قد قدمت واجبي في وزارة الشؤون الاجتماعية كوزيرة لها على أكمل وجه اتجاه غزة ومواطنيها واحتياجاتها".

وأكدت الوزيرة ماجدة المصري أنها تأتي إلى قطاع غزة بصفتها الحزبية كعضو مكتب سياسي للجبهة الديمقراطية، مشددة على موقف الجبهة الديمقراطية الوحدوي الداعي إلى انجاز الوحدة الوطنية وتشكيل حكومة مستقلين بديلاً عن حكومة السلطة في رام الله وحماس في غزة.