السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد "الفرنسية من أجل فلسطين" يزور مستشفى العودة

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 12:06 )
غزة-معا- زار وفد من شبكة المنظمات الأهلية الفرنسية من أجل فلسطين (French NGO’s Platform for Palestine) مستشفى العودة التابعة لاتحاد لجان العمل الصحي برئاسة كلود ليوستيك – رئيسة الشبكة و ماكسيم جيومبيرتو - مسئول التواصل في الشبكة، للإطلاع على الأوضاع بشكل عام في قطاع غزة وخصوصاً الوضع الصحي ، وللتشبيك لعلاقات جديدة وتعاون مستقبلي قريب.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الاتحاد د.تيسير السلطان، مدير المستشفى د.يوسف السويطي ،مدير المستشفى الطبي د.أحمد مهنا، مديرة المشاريع في الاتحاد جيهان العكلوك، منسقة العلاقات العامة في الاتحاد حنين وشاح و عضو لجنة العلاقات العامة إيهاب عوكل.

وجال الوفد في مستشفى العودة بدايةً في قسم الطوارئ فالمبنى القديم ، ثم انتقل الوفد للمبنى الجديد فغرف العمليات والعناية المكثفة، ثم إلى المركز التشخيصي ، وفي خلال الجولة، تم تقديم شرح مفصل عن المستشفى وأقسامهما وخدماتها.

في نهاية الجولة، اجتمع الطرفان لبحث سبل التعاون وتم مناقشة الكثير من الأمور المتعلقة بالصحة في قطاع غزة ، بما في ذلك تلوث المياة والتربة والغذاء، كما وتم تسليط الضوء على آثار الوضع السياسي على القطاع الصحي.

في ختام زيارتهم، شكر وفد شبكة المنظمات الأهلية الفرنسية اتحاد لجان العمل الصحي والقائمين عليه، على أن يتم التواصل والتشبيك لخدمة أبناء شعبنا في قطاع غزة.