الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ وقائد منطقة جنين يتفقدان قاعات طلبة التوجيهي في قباطية

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 12:54 )
جنين- معا- تفقد محافظ جنين اللواء طلال دويكات ،وقائد منطقة جنين العقيد ركن المهندس محمد الأعرج، وعضو المجلس الثوري والتشريعي جمال أبو الرب ،ومدير شرطة قباطية ، ورئيس بلدية قباطية علي زكارنه ترافقهم مديرة التربية والتعليم في بلدة قباطية الدكتورة ريما دراغمة، قاعات طلاب وطالبات الثانوية العامة في مدارس مديرة التربية والتعليم في قباطية.

وقام المحافظ وقيادة منطقة جنين وعضو المجلس التشريعي ومدير شرطة قباطية ورئيس بلدية قباطية ترافقهم مديرة التربية والتعليم بجولة تفقدية في قاعات طلاب وطالبات الثانوية العامة للاطمئنان على سير الامتحانات فيها، وتمنوا لهم النجاح وحصولهم على أعلى المعدلات ؛وتحقيق أمنياتهم في دراسة التخصصات التي يرغبون بها.

بدوره المحافظ وقائد منطقة جنين والوفد المرافق ثمنوا دور طاقم مديرية التربية والتعليم على توفير أجواء الراحة والاستقرار للطلبة المتقدمين، وإعجابهم بالترتيبات التي تمت من قبل وزارة التربية والتعليم ،وإزالة كل أسباب القلق والتوتر وذالك بتقديم الإرشاد والتوجيه للطلبة المتقدمين.

بدورها مديرة التربية والتعليم شكرت المحافظ وقائد منطقة جنين وجهاز الشرطة والوفد المرافق على تفقدهم قاعات طلبة الثانوية العامة وعلى تعاونهم لإنجاح سير الامتحانات.