الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال المرأة في بيت لحم تعقد اجتماعا موسعا

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 12:59 )
بيت لحم -معا- عقدت قيادة كتلة نضال المرأة، الذراع النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة بيت لحم في اجتماعها الذي عقد في مكتب الجبهة بحضور سكرتيرة الكتلة رحاب برهوم .

وتم استعراض الوضع السياسي للمرحلة التي تمر بها قضيتنا الوطنية حيث أكدت ضرورة قيام القيادة الفلسطينية ببلورة خطة سياسيه هجومية يتم من خلالها التحرك الدبلوماسي والسياسي على الصعيد العربي والدولي وذلك من اجل وقف السياسة المتغطرسة التي تشنها حكومة الكيان الإسرائيلي ضد الإنسان والأرض الفلسطينية ومواجهة الهجمة التي يشنها الكيان الإسرائيلي على مدينة القدس والتي تهدف إسرائيل من ورائها إلى تهويدها واسرلتها.

كما دعت قيادة الكتلة إلى ضرورة إنهاء حالة الانقسام الداخلي والتشرذم الذي فرضته حركة حماس على شعبنا والتي لا تخدم سوى مصالح الكيان الإسرائيلي, وتضعف الموقف الرسمي للقيادة الفلسطينية.

كما أكدت الكتلة على أن إطالة حالة الانقسام والانقلاب سوف يؤدي إلى تكريسه وشرعنته وإتاحة الفرصة للاحتلال بتنفيذ سياساته ضد شعبنا.

كما ناقشت الكتلة أوضاعها وسبل الاستنهاض والتطور في عملها ووصولها إلى اكبر عدد من نساء مجتمعنا الفلسطيني من اجل أن تأخذ المرأة دورها القيادي والريادي في المجتمع ومشاركتها في بناء مؤسسات دولتنا العتيدة.