الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يهنيء نقابة الصحفيين بفوزها بالاتحاد الدولي

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 14:26 )
رام الله -معا - وعد رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله الصحفيين بالدعم والتأييد لخلق اعلام حر وقادر على القيام بدوره في مواجهة التحديات.

وذلك خلال رسالة تهنئة ومباركة أبرقها لنقيب الصحفيين الدكتور عبد الناصر النجار والأمانة العامة في النقابة بمناسبة الفوز الذي حققته النقابة في انتخابات الاتحاد الدولي للصحفيين وأنتخاب النجار نائبا لرئيس الاتحاد الدولي في المؤتمر الذي عقد قبل اسبوع في مدينة دبلن/ ايرلندا .

وكانت الأمانة العامة للنقابة قد أستقبلت صباح اليوم وفدا ممثلا عن الدكتور الحمد الله يترأسه الدكتور محمود خليفة وكيل وزارة الاعلام له حيث قدم الشكر وسلم الدكتور النجار رسالة التهنئة والتبريك.

وأكد الحمد الله في رسالته أن هذا الفوز يعتبر نجاحا جديدا لدولة فلسطين على الساحة الدولية، وخاصة في هذا الميدان المهم من ميادين الصحافة والإعلام، مما يعزز من الثقة الأكيدة بتواصل نجاحاتنا حتى أنجاز استقلالنا التام وإقامة دولتنا المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .

واضاف الحمد الله "أننا نثق ونؤمن بأهمية الإعلام ودوره، وأن النقابة ستجد كل الدعم والتأيد من الحكومة".

وشكر النجار الدكتور الحمد الله على هذا الدعم والتأييد متمنيا التوفيق والنجاح للحكومة، ومساندتها في تحقيق بيئة اعلامية مهنية ودعمها لحقوقنا الفلسطينية.