الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسليم بلدية دورا الى المجلس البلدي الجديد

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 15:12 )
الخليل- معا- أشرفت وزارة الحكم المحلي ممثلة بمديرية الحكم المحلي في محافظة الخليل على مراسم تسليم بلدية دورا الى المجلس البلدي الجديد.

وذلك بحضور زياد رجوب رئيس البلدية الأسبق ورئيس المجلس الأعلى لدمج دورا وقراها، والدكتور سمير النمورة الرئيس الجديد وأعضاء المجلس الجدد ومدير عام الحكم المحلي في محافظة الخليل رائد الشرباتي والدكتور رفيق الجعبري ممثل عن المحافظ وياسر دودين أمين سر إقليم فتح في جنوب الخليل وعاطف العواوده رئيس بلدية الياسرية ومحمد عمر رئيس مجلس خدمات ريف دورا.

ورحب رئيس البلدية الأسبق السيد زياد الرجوب بالحضور قائلا نحن سعداء بنقل صلاحيات المجلس بسلم وسرور على الرغم من الصعوبات والتشكيك إلا أن الأمر تم بيسر وسهولة، ومن جانبه أكد الرجوب على أن جميع الإمكانيات والخبرات المتوافرة لديهم ستكون في خدمة المجلس الجديد.

وأكد على إيمانه الشديد بوحدة دورا والدفاع عن مصالحها مبيناً في الوقت ذاته النقلة النوعية التيب حصلت في رصيد البلدية حيث كان هناك عجز في صندوق البلدية بحوالي 119الف شيكل واليوم نحن نسلم البلدية وفي رصيدها مليون شيكل نقدا و2مليون شيكات وهناك استحقاقات لدورا لدى المؤسسات, مؤكداً أن هذا البلد يستحق الكثير من الجهد والى تضافر جهود الجميع من أبنائها، مع العلم أننا قمنا بانجاز العديد من المشاريع وهناك مشاريع تم إيجابنا عليها مثل مستشفى وسنضع الأخوة في المجلس الجديد في تفاصيلها وهدفنا في النهاية خدمة للمجتمع والتنمية.

كما أكد شكره لمجلس الوزراء قرار دمج مدينة دورا وقراها في وحده اجتماعيه واحده والذي تم التوافق عليه مع الاخوان لاستكمال بناء دورا واحده موحده.

من جانبه رحب الدكتور النمورة بالجميع واكد على دعمه لمشروع الدمج المبني على الطوعية وشكر جميع الأخوة والمجالس المتعاقبة على انجازاتهم التي تم تحقيقها، متمنياً أن يكون عند حسن الظن هو وأعضاء المجلس البلدي الجدد.

كما ورحب السيد ياسر دودين بالحضور وشكرهم على تعاونهم، وشكر جميع المجالس التي تعاقبت على هذه المدينة، وطالب بعودة المدينة لسابق عهدها، فهي بالاصل وحدة واحدة.

واستكملا للعملية الديمقراطية توج السيد رائد الشرباتي مراسم التسليم، وشكر كافة الأشخاص الذي ساهموا في انجاحها وعلى رأسهم الأجهزة الأمنية والقوى الوطنية والأهالي كافه، وقدم شكره العميق للمجالس المتعاقبة وخص بالشكر موظفي بلدية دورا الجنود المجهولين وتمنى التوفيق للجميع.