الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منيب المصري: علينا جميعاً أن نتحمّل مسؤوليتنا تجاه محمد عسّاف

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 16:28 )
رام الله- معا - أكّد رجل الأعمال الفلسطيني منيب رشيد المصري للفنان الشاب محمد عسّاف خلال اتصال هاتفي؛ أنه ورجال أعمال فلسطينيون سيكثّفون الدعم في التصويت له لنيل اللقب في برنامج محبوب العرب "أرب آيدل"، حيث نَجَح عسّاف في بلوغ المرحلة النهائية من البرنامج واشتدت المنافسة بينه وبين كلٍّ من المشاركيْن أحمد جمال من مصر وفرح يوسف من سوريا.

وأوضح المصري في بيان صادر عن مكتبه برام الله أنه على اتصال دائم مع عسّاف من أجل رفع معنوياته ودعمه، وأضاف "حتى تنال فلسطين اللقب علينا جميعاً أن نتحمّل مسؤوليتنا تجاه محمد عساف".

وأكد المصري أنه بادر بالاتصال وبمخاطبة العشرات من رجال الأعمال الفلسطينيين في الضفة وقطاع غزة والأراضي المحتلة عام 48، إضافة إلى رجال الأعمال في الشتات، وحثّهم على تكثيف ودعم عملية التصويت لعسّاف والذي بات فخراً للشعب الفلسطيني بصوته الماسي.

وأردف أن ظاهرة محمد عسّاف هي خيرُ برهانٍ على ثقة الفلسطيني بنفسه, وعلى قدرته على اجتياز المراحل الصعبة، والوصول إلى أعلى المراتب. وتمنّى المصري على عساف أن يخصّص أولى أغانيه التي سيقدمها على أرض الوطن بعد عودته؛ للوحدة الوطنية واللُّحمة الفلسطينية.

كما أضاف "إنّ عشرات رجال الأعمال قاموا بشراء وإرسال آلاف الرسائل لدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف"، داعياً أبناء الشعب الفلسطيني لاسيّما المقتدرين إلى التصويت للمشترك محمد عساف "من أجل تحقيق الفوز ونيل اللقب و رفع اسم فلسطين عالياً بمواهب أبنائها".