الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس التنفيذي بالخليل يوصي بضرورة دعم الفنان محمد عساف

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 16:37 )
الخليل- معا - ترأس محافظ الخليل كامل حميد الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة والمكون من مدراء المؤسسات والدوائر الحكومية لمناقشة الوضع العام في المحافظة، وبحضور منسق المجلس التنفيذي ميسرة أخليل ونائب المحافظ مروان سلطان ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية خالد دودين.

وتضمن جدول الإعمال الوضع العام في المحافظة لا سيما الوضع السياسي والتعليمي والاقتصادي والصحي والأمني.

وأشار المحافظ الى أن محافظة الخليل حظيت بأعلى مستوى امني حسب مواصفات ومقاييس محددة من حيث الشفافية والنزاهة بالرغم من الوضع الجغرافي والسكاني والاقتصادي الصعب ووجود الاستيطان في قلب المدينة، مثمنا دور الأجهزة الأمنية في إحباط حمله كبيرة من مافيا المخدرات والحشيش والقبض عليهم.

كما تطرق المجلس ردة فعل الشارع في المحافظة بعد تشكيل الحكومة، حيث أكد المحافظ أن الاحتجاج مبرر وأننا تفهمنا ردة الفعل الايجابية من قبل الشارع والتي طالبت بزيادة مشاركتهم بالسلطة وأن تأخذ دور في صنع القرار واخذ الحقوق.

وطاب المحافظ حميد كافة المؤسسات والأجهزة الأمنية والمجتمع المحلي بتكثيف الجهود، لتحقيق النظام وتوفير الأجواء المريحة حتى انتهاء الامتحانات.

نهاية أوصى المجلس التنفيذي بضرورة دعم الفنان الفلسطيني والتصويت له، بالإضافة الى محاربه ظاهرة السيارات غير القانونية وعمل حملات من جميع الأجهزة الأمنية في جميع أرجاء المحافظة، محاربه ظاهرة المفرقعات والعاب النارية.