السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع اللجنة العليا للالعاب القتالية في مقر الاولمبية

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 17:27 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية-اجتمعت اللجنة العليا للالعاب القتالية في مقر اللجنة الاولمبية بعد مصادقة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية على تشكيلها،وتاتي هذه الخطوة في اطار ترتيب وتصويب عمل هذه الاتحادات بما يخدم مصلحة منتسبيها من خلال تصنيف الحكام والمدربين بشكل علمي ومدروس بالإضافة الى وضع حد لموضوع الحصول على الاحزمة المختلفة، حيث تقوم اللجنة بوضع تصور عام عن الصالات المتوفرة في الوطن من اجل وضعها في اطارها الصحيح.

ولتحقيق كافة هذه الامور فقد تم تشكيل عدة لجان ويترأس اللجنة العليا للالعاب القتالية وائل شباب امين عام الالعاب القتالية والفردية، واللجان التي تم تشكيلها هي :
لجنة اللاعبين والمنتخبات : يترأسها سمير عثامنة وعضوية جمال العدور عن الملاكمة ،وامين بشارات عن الكراتيه،وشاكر الشروق عن الكيك بوكسينغ ،وبشار فوزي عن التايكوندو، وخالد ابو ارميلة عن الجودو ،وفلاح ابو حمدية عن المصارعة.

لجنة المدربين : يترأسها هاني الحلبي وعضوية منير ابو كشك عن الملاكمة ،بشار فوزي عن التايكوندو،مصطفى الحلبي عن الكيك بوكسينغ،شاكر الشروف عن المواي تاي، فادي مرعي عن الكراتيه، نضال ابو كف عن الجودو،وعمر عبد الجواد عن المصارعة .

لجنة الدعاية والتسويق : يترأسها عمر كبها وعضوية فوزي عصافرة عن الملاكمة ،يحيى عمران عن التايكوندو، هاني الحميدي عن الكراتيه،خضر كاملة عن الجودو، يعقوب شماسنة عن الكيك بوكسينغ، ومازن غيث عن المصارعة .

لجنة الاعلام والعلاقات العامة : يترأسها عبد العليم الجعبري وعضوية اسماعيل وردة عن الكراتيه، جمال عدور عن الملاكمة، فؤاد العبيدي عن التايكوندو، عبد الله حمدان عن الجودو ورامي الشولي عن الكيك بوكسينغ والمواي تاي .

لجنة الحكام: يترأسها خليل زاهدة وعضوية خالد عودة عن الكراتيه ومحمد ابو ارميلة عن الجودو، احمد ابو حطب عن التايكوندو، تامر بكر عن الكيك بوكسينغ والمواي تاي ، وابراهيم الهنيني عن المصارعة .

لجنة المسابقات والبطولات : يترأسها عبد المطلب الشريف وعضوية محمد ابو ليفه عن الكراتيه ،تامر ابو قاهوك عن الكيك بوكسينغ،جمعة ابو حمود عن التايكوندو، منير ابو كشك عن الملاكمة، طلال شحادة عن المصارعة ،وخضر كاملة عن الجودو .

لجنة المنشآت والصالات: يترأسها عبد الرحمن كتانة وعضوية فوزي عصافرة عن الملاكمة ،حمزة العيساوي عن الكيك بوكسينغ،خالد عودة عن الكراتيه، نضال ابو حمدية عن المصارعة، محمد صبيح عن الجودو، ايوب ابو حشيش عن التايكوندو .


اليوم الاولمبي
وناقش المجتمعون فعاليات اليوم الاولمبي المقرر في الثامن من الشهر المقبل ، حيث تشارك اتحادات الالعاب القتالية في اليوم المذكور من خلال مهرجان للألعاب القتالية سيقام صالة ماجد اسعد بالبيرة ، اضافة للمشاركة في المسيرة الرياضية المقرر ان تجوب شوارع رام الله ، كما اكد المجتمعون على التزامهم بالتعميم الصادر عن اللجنة الاولمبية المتعلق بالمشاركة الخارجية والبطولات والاعلام .