السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو هلال القدس يخطفون اللقب من الموظفين بفارق ركلات الترجيح

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 17:23 )
القدس - معا - ضمن اسبوع جذورنا بين الماضي والحاضر ... هنا كنا ، هنا سنبقى ، هنا سنعود ، والمنظم من قبل مشروع كنعان بالشراكة مع الائتلاف الأهلي ، أقامت رابطة أندية القدس عصر الأحد الماضي على ارض ملعب برج اللقلق بطولة بكرة القدم لمواليد 1997 بإشراف اتحاد الوسط لكرة القدم شارك فيها(6) أندية وزعت على مجموعتين وتصدر فريق الموظفين المجموعة الأولى بعد فوزه على جبل الزيتون وأنصار القدس والذي ودع البطولة مبكرا بعد خسارته أمام جبل الزيتون الذي رافق الموظفين إلى الدور الرباعي .

وفي المجموعة الثانية تصدر الهلال بعد الفوز على أبناء القدس وسلوان الذي ودع البطولة مبكرا بعد خسارته من الأبناء الذي انتقل ال الدور الرباعي برفقة الهلال .

واستكملت البطولة عصر أول أمس الاثنين بإجراء مباراتي الدور الرباعي واللقاء النهائي بحضور كل من زكريا عودة ونداء مسلماني ومحمود جده من الائتلاف الأهلي ورئيس رابطة الأندية احمد سرور وعضو الرابطة ياسين الرازم ورئيس اتحاد الوسط عدنان عاصي ونائبه خالد الصياد وعضو اتحاد كرة السلة محمد زيادة فتقابل في اللقاء الأول الموظفين وأبناء القدس .
|224385|
أسفر اللقاء عن فوز الموظفين بهدفين نظيفين سجلهما علي الخاروف وأمير بلبيسي ، وفي اللقاء الثاني فاز هلال القدس على جبل الزيتون بهدفين هاني عبدا لله مقابل هدف للجبل سجله نعيم الهدرة .

وبعد مباراة نهائية امتازت بالقوة والندية والتكافؤ بين الموظفين والهلال انتهى وقتها الأصلي إلى التعادل السلبي فاز هلال القدس بفارق الركلات الترجيحية 3/2
وقبل تتويج الفرق الفائزة القى رئيس اتحاد الوسط عدنان عاصي كلمة بالنيابة عن الاتحاد ورابطة الأندية أشاد من خلالها بالفعاليات الرياضية المقدسية والبطولات التي تقام على ملاعب القدس مؤكدا اعتزازه بالأندية المقدسية التي تنافس دوما على المراكز الأولى في جميع بطولات الفئات السنية ودعم اتحاده وحرصه على ديمومة النشاط الرياضي داخل المدينة .

واختتم حديثه بتوجيه الشكر للائتلاف الأهلي ومشروع كنعان ورابطة الأندية والفرق المشاركة وجمعية برج اللقلق وحكام البطولة و مقدما التهنئة للهلال على فوزه بالبطولة وللموظفين على مركز الوصافة ، وألقى زكريا عودة مدير الائتلاف الأهلي كلمة باسم الائتلاف شكر من خلالها كل من ساهم بإنجاح فعالية كرة القدم سواء بالتنظيم أو المشاركة وعرج على ابرز القضايا الفنية والثقافية والإرشادية التي يتضمنها اسبوع جذورنا بين الماضي والحاضر الذي انطلق في الخامس عشر من الشهر الجاري ويختتم يوم غد الخميس والتحديات التي تواجه الوطن بأكمله والقدس على وجه الخصوص مستذكرا المراحل التاريخية الأليمة التي مر بها الشعب الفلسطيني ابتداءً من وعد بلفور المشؤوم و نكبة عام 1948 وهزيمة عام 1967 واحتلال كامل فلسطين وشبه جزيرة سيناء ومرتفعات الجولان وقرارات مجلس الأمن الدولي غير المنفذه لعودة اللاجئين والنازحين لوطنهم واتفاقية أوسلو وتهويد النقب والقدس .

ومن ثم قام كبار الحضور بتوزيع الميداليات التقديرية على أندية أبناء القدس وجبل الزيتون والأنصار وسلوان وحكام البطولة خالد أبو دلو وراغب أبو سنينة ومصطفى عويس وسعدي أبو سنينة وكاس وميداليات المركز الثاني لنادي الموظفين تسلمه قائد الفريق عبد الرحمن أبو دلو وكاس وميداليات المركز الأول لنادي هلال القدس تسلمه قائد الفريق إيهاب شاهين .